القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

القبض على عامل قتل شقيقه فى منشأة القناطر بالجيزة

 القبض على عامل قتل شقيقه فى منشأة القناطر بالجيزة


منشأة القناطر,منشاة القناطر,مركز منشأة القناطر,منشأة القناطر بالجيزة,الجلاتمة منشأة القناطر,القناطر,انهيار كوبرى منشأة القناطر,جريمة منشاة القناطر,منشأة القناطر، اتوبيس نقل,قرية الاخصاص منشاة القناطر,ام دينار منشاة القناطر الجيزة,صلاة عيد الفطر 2015 _ ف حديقة النيل منشأة القناطر,مدرسة منشاة القناطر الاعدادية المشتركة,القناطر 2019,القناطر اليوم,منشأة,قناة اليوم السابع,جريدة الوطن اليوم,القاهرة,جريدة الوطن المصرية,القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والترجي اليوم,قناة ناس مصر,جريدة الوطن


أنهى عامل حياة شقيقه بمنشأة القناطر في محافظة الجيزة، وأشارت أقوال شهود العيان، إلى أن الجاني يعاني من أزمة نفسية، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق. تلقى مركز شرطة منشأة القناطر، بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد مقتل أحد الأشخاص على يد شقيقه بإحدى القرى التابعة لدائرة المركز.



انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، بإشراف العقيد علي عبد الكريم مفتش مباحث قطاع أكتوبر، والمقدم إكرامي البطران رئيس مباحث مركز شرطة منشأة القناطر، وتبين أن المجني عليه "م.ع" قتله شقيقه، وألقى رجال المباحث القبض على المتهم.



وأفادت أقوال شهود العيان أن المتهم يعاني من أزمة نفسية، وجارٍ تكثيف التحريات لكشف ملابسات الحادث، والتأكد من معاناة المتهم من أزمة نفسية من عدمه، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.


المصدر



reaction:

تعليقات