أخر الاخبار

نقل الفنان هادى الجيار للعناية المركزة ووضعه على جهاز تنفس صناعى وحالته غير مستقرة

 نقل الفنان هادى الجيار للعناية المركزة ووضعه على جهاز تنفس صناعى وحالته غير مستقرة


هادى الجيار,أعمال هادى الجيار,أفلام هادى الجيار,الفنان هادى الجيار,حوار مع هادى الجيار,مسلسلات هادى الجيار,هادي الجيار,الفنان/ هادي الجيار,رحيل هادى الجيار,قصة حياة هادى الجيار,هادى الجيار فى كفر دلهاب,الكثير عن حياة هادى الجيار,السيرة الذاتية هادى الجيار,هادى الجيار يكشف عن أحب الأعمال لقلبه,قصة حياة هادي الجيار,حوار مع النجم هادي الجيار,السيرة الذاتية هادي الجيار,الفنان هادي الجيار في ضيافة مساء dmc,شوف رأي الفنان هادي الجيار في مسلسل الاختيار



صرحت الممثلة نهال عنبر، عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية، إن حالة الفنان هادى الجيار غير مستقرة حتى هذه اللحظة عقب إصابته بفيروس كوفيد 19، الذى أعلن عنه اليوم من خلال حسابه الشخصى بصفحته بموقع "الفيسبوك"، متمنية له الشفاء وطالبة من متابعيه الدعاء له.


 


وذكرت الفنانة نهال عنبر فى تصريح خاص لـ "اليوم الـ7"، أن الفنان الكبير هادى الجيار حالته غير مستقرة ويتواجد بمستشفى الهرم وتم نقله منذ ساعتين إلى العناية المركزة ووضع على أجهز التنفس الصناعى لمعاناته بمشاكل فى التنفس.


 


وقد كان الممثل العظيم هادى الجيار قد إبتلى بفيروس Covid 19، إذ تراجعت واضمحلت وضعه الصحي أثناء الأيام الفائتة وأجرى تحاليل البى سى آر، وقد كانت النتيجة إيجابية، وأعرب هادى الجيار إصابته من خلال حسابه facebook وتحدث: "ضربنى فيروس Covid 19 اللعين.. نسألكم الدعاء بالشفاء".


 


ومن جهته، شدد المخرج تامر حمزة لـ"اليوم الـ7"، أن الفنان هادى الجيار إبتلى بفيروس كوفيد 19، وأنه تتم بصحبته البارحة يوم الخميس وحالته متدهورة وهنالك مضاعفات جراء إجرائه عملية قلب مفتوح منذ مدة.


 


وقد كان الفنان الكبيرهادى الجيار قد انضم فى وقت أسبق لمسلسل "الاختيار 2" من بطولة النجمين كريم عبد العزيز وأحمد مكى، المقرر أن يعرض فى شهر رمضان القادم، إخراج بيتر ميمى، إذ يأكل العمل منافسة حديثة من بطولات رجال قوات الجيش والشرطة الذين يضحون بالغالى والنفيس بهدف حماية وحفظ الوطن، حتّى يعرض المسلسل على قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بقيادة تامر مرسى، إذ من المنتظر أن تقدم سينرجى عملا ضخما جدا خاصة في وجود وجود نجمين كبيرين بحجم كريم عبد العزيز وأحمد مكى..


 


يقال أن أحدث إجراءات هادي الجيار مسلسل "صارم الخطورة"، من مسابقة أحمد العوضى وحمزة العيلي وأحمد صوم وناهد رشدي وحسني شتا ومحمد الدقاق، ومن تأليف محمد سيد بشير.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -