القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

5 خطوات للحصول على شعر مثالي

  5 خطوات للحصول على شعر مثالي


طريقة لف الشعر المبلل، طريقة ربط الشعر بعد الاستحمام، على الشعر، طرق الحفاظ على الشعر وتطويله، تربيط الشعر يطول، روتين الشعر الناعم، كيف أحافظ على شعري الطويل، كيفية المحافظة على نظافة الشعر،



شعرك هو اللمسة الأخيرة. اعتني به وسوف يلمع ليبحث عنه العالم بأسره. لا تريدين عادةً علاجات مكلفة أو زيارة صالون لتصفيف الشعر للتحكم في شعرك بشكل احترافي. هناك الكثير الذي يمكنك القيام به بنفسك.




1. للحصول على شعر لامع وصحي ، يكون أولًا من استهلاك إطارك. شعرك بصراحة هو مجرد انعكاس لما بداخلك. إن اتباع خطة جيدة ومتوازنة ومغذية وصحية لفقدان الوزن ستعمل بشكل أكبر على جعل شعرك لامعًا أكثر من أي شامبو أو بلسم. وشرب ثمانية إلى عشرة أكواب من الماء بعد الظهر أيضًا ؛ يحتوي شعرك على 25٪ ماء ، لذا لا تدعي شعرك يتحرك وهو عطشان!




2. جففي شعرك بعد غسله في درجة حرارة الغرفة بعد استخدام منشفة ماصة لامتصاص الرطوبة الزائدة ، لكن لا تفركي بقوة. إذا كان ذلك ممكنًا ، لا تستخدمي التجفيف بالمجفف أو المكواة المسطحة أو مكواة التجعيد أو البكرات الساخنة. سوف تجعل التدفئة الاصطناعية شعرك هشًا وتالفًا مع مرور الوقت. كن عشبيًا في كل مرة تستطيع.




3. يوفر لك ضرر غير ضروري للشعر عن طريق استخدام فرشاة من النوع المناسب. فقط تمشيط الشعر الرطب بمشط كبير من المينا ، وتمشيطه من تركيبة إلى جذور ، ولكن تجنب لمس كريم الأساس. يمكن لفك تشابك الشعر المبلل بمشط معدني متين أن يسبب عددًا من التلف ، لذلك لا تفعل!




4. تخلصي من داء المشعرات ، أو النهايات المتقصفة ، مثل هذا: خذي أجزاء صغيرة من شعرك ولفيها جيدًا في حركة هبوطية لطيفة. سوف ينتهي الانفصال. باستخدام مقص حاد ، قلل بعناية إلى الجزء الملتوي ، ولكن لم يعد مناسبًا ، للتخلص من الجلد التالف وترك مظهر طبيعي متعدد الطبقات. قطع نوع من نفس الكمية من كل تطور لاستقرار التأثير.




5. يمكن إبطاء تساقط الشعر ، أو ربما عكسه من خلال استخدام بعض النصائح البسيطة ، على الرغم من أنها قد لا تتمكن من علاج حالة كامنة. يمكن أن يساعد البيوتين في تجديد بصيلات الشعر: اخلط الموز مع العسل واللبن الزبادي وحليب القهوة ، واشربه يومًا بعد يوم. المكملات الغذائية التي تتكون من النظام الغذائي B6 والزنك والمنشار بالميتو ستساعد أيضًا ، ولكن التخلص من الإجهاد والحصول على قسط وافر من النوم قد يساعد أيضًا.




نحن جميعًا متحمسون لشعرنا ، سواء كنا في التاسعة أو التسعين ، ذكرًا أو امرأة. اعتني بنفسك أولاً وقبل كل شيء وسيعكس شعرك تلك العناية والاهتمام. تكمن طاقة شمشون التوراتية في شعره المتدفق المرضي. يعرض شعرك الكهرباء أيضًا.





ملخص:


شعرك هو تاج مجدك. الظهور بعده وسوف يلمع الجميع للبحث الدولي. لا تحتاج عادةً إلى علاجات باهظة الثمن أو زيارة صالون لتصفيف الشعر لإدارة شعرك بطريقة احترافية.

reaction:

تعليقات