القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

الشرقية للدخان ترفع أسعار سجائر مونديال وسويتش

 الشرقية للدخان ترفع أسعار سجائر مونديال وسويتش


اسعار السجائر,زيادة اسعار السجائر,اسعار السجائر اليوم,ارتفاع اسعار السجائر,السجائر,أسعار السجائر,ارتفاع اسعار السجائر اليوم,اسعار السجائر 2019,اسعار السجائر في مصر,زيادة اسعار السجائر 2018,اسعار السجائر بعد الزيادة,اسعار السجائر الكليوباترا,اضرار السجائر,اسعار السجائر 2020,اسعار السجائر 2018,زياده اسعار السجائر,أرتفاع اسعار السجائر,اسعار السجائر الاجنبي,اسعار السجائر المحلية,اسعار السجائر الجديدة,اسعار السجائر الجديده,اسعار السجائر المصريه,اسعار السجاير,جدول اسعار السجائر 2020



حركت شركة الشرقية للدخان "إيسترن كومباني"، أسعار سجائر "مونديال" و"مونديل سويتش"، اعتباراً من اليوم الأربعاء الموافق 21 أكتوبر 2020.




خاطبت شركة "الشرقية للدخان"، البورصة المصرية، في بيان، معلنةً الأسعار الجديدة وهي: عبوة مونديال (أحمر/ أزرق/ سيلفر) 20 سيجارة ستبلغ 20 جنيهًا، بدلًا من 18.5 جنيه، بزيادة 1.5 جنيه.



وحددت الشركة سعر عبوة "مونديال سويتش" 20 سيجارة بقيمة تبلغ 23 جنيهاً بزيادة 4.5 جنيه للعبوة، بدلاً من 18.5 جنيه، مشيرةً في الوقت ذاته إلى أنَّ هذه الأسعار تراعي أحكام قانون ضريبة القيمة المضافة وتعديلاته وقانون نظام التأمين الصحي الشامل رقم 2 لسنة 2018.



وفي وقت سابق من سبتمبر الماضي، قررت "الشرقية للدخان" زيادة أسعار بعض منتجاتها من السيجار ودخان الشعر، مبينة في بيان إفصاح لإدارة البورصة اليوم أنَّ مجلس إدارة الشركة اعتمد لائحة الأسعار الجديدة بزيادة سعر البيع للمستهلك لبعض منتجات الشركة من السيجار ودخان الشعر، وفقاً لأحكام قانون ضريبة القيمة المضافة وتعديلاته وقانون نظام التأمين الصحي الشامل رقم 2 لسنة 2018.



وعانت سوق السجائر المحلية في مصر في وقت سابق، من نقص ملحوظ في المعروض، وإن كان المنتج المحلي الوحيد للسجائر، الشركة الشرقية للدخان، يؤكّد أنَّه لا مشاكل في الإنتاج، ويعزو الأزمة إلى ازدياد الطلب على منتجاته.



ويقول مدخنون حاورتهم "رويترز" في 13 محافظة بمصر، في تقرير للوكالة قبل أسابيع، إنَّ النقص يتركز في الأصناف "الشعبية" الرخيصة التي يقبل عليها المصريون بدرجة أكبر.



مصدر الخبر جريدة الوطن


reaction:

تعليقات