القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

هيفاء وهبي ترقص على أنغام "بالبنط العريض" بالفيديو

 هيفاء وهبي ترقص على أنغام "بالبنط العريض" بالفيديو


هيفاء وهبي,جديد هيفاء وهبي,هيفاء وهبي snl,هيفاء,هيفاء وهبي snl بالعربي,هيفا وهبي,ابنة هيفاء وهبي,وهبي,مشكلة هيفاء وهبي,انهيار هيفاء وهبي,ابنة هيفاء وهبي تغني,تفاصيل مشكلة هيفاء وهبي,بكاء هيفاء وهبي على الهواء,معتصم النهار وهيفاء وهبي,تسريب فيديو لهيفا وهبي,صور هيفاء وهبي,زوج هيفاء وهبي,تسريب فيديو لهيفاء وهبي ومعتصم النهار,منزل هيفاء وهبي,اغاني هيفاء وهبي,فضيحة هيفاء وهبي,حفيدة هيفاء وهبي,هيفاء وهبي وزوجها,هيفاء وهبي وابنتها,صوت ابنة هيفاء وهبي,زوج ابنة هيفاء وهبي,هيفاء وهبي حلاوة روح




نشرت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي ، عبر خاصية "ستوري" ، على حسابها الرسمي على تطبيق تبادل الصور والفيديو "انستجرام" ، مقطع فيديو من رقصتها على أغنية "بالبنط العريض" للفنان الإماراتي حسين الجسمي مع أحد أصدقائه.



اعتادت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي ، على مشاركة متابعيها ، إلى جانب مقاطع فيديو وصور جديدة ، عبر حساباتها على "السوشيال ميديا" ، حيث ظهرت في إطلالاتها الأخيرة مرتدية فستان أحمر في الساعة. أكمام طويلة لكنها تكشف ساقيها ، وعلقت الفنانة اللبنانية على الصورة: "رانيا باللون الأحمر". في إشارة إلى دوره في مسلسل "أسود فاتح".




يشار إلى أن الفنانة هيفاء وهبي شاركت في مسلسل "أسود فاتح"، المقرر عرضه عبر منصة شاهد vip، بداية من الأحد المقبل.







View this post on Instagram

#هيفاء_وهبي

A post shared by Fanonline (@fanonline1) on





ومسلسل "أسود فاتح" بطولة معتصم النهار وأحمد فهمي وشريف سلامة وروجينا ونانسي صلاح وصبري فواز وفراس سعيد وناصر سيف تأليف أمين جمال وإخراج كريم العدل.

reaction:

تعليقات