القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

تداولات سوق الفوركس .. من يشارك في

 تداولات سوق الفوركس .. من يشارك في


فوركس,الفوركس,تعلم الفوركس,تعليم الفوركس,سوق العملات,تداول,ما هو الفوركس,تداول فوركس,تجارة الفوركس,اوقات تداول الفوركس,الفوريكس,تداول الفوركس,سوق الفوركس,منصات تداول الفوركس,تعليم التداول في سوق الفوركس,استراتيجيات الفوركس,أخطر أوقات التداول في سوق الفوركس,تعليم تداول الفوركس,تعليم فوركس,مؤشر جلسات تداول الفوركس,تداول الفوريكس,تداول العملات,اسرار سوق الفوركس,أساسيات التداول في سوق العملات,اساسيات التداول في سوق العملات,هل الفوركس نصب,ماهو تداول فوركس,افضل شركات الفوركس,مواقع الفوركس



إن سوق الفورات هو كل شيء عن التداول بين البلدان، وعملات تلك البلدان وتوقيت الاستثمار في عملات معينة. يتم تداول سوق الفوركات بين المقاطعات، وعادة ما يتم الانتهاء مع وسيط أو شركة مالية. يشارك العديد من الأشخاص في تداول الفورك، وهو ما يشبه تداول سوق الأسهم، ولكن يتم الانتهاء من تداول العملات الأجنبية على نطاق إجمالي أكبر بكثير. الكثير من التداول يحدث بين البنوك والحكومات والسماسرة وكمية صغيرة من الصفقات ستجري في أماكن البيع بالتجزئة حيث يعرف الشخص العادي المشارك في التداول بأنه متفرج. السوق المالية والظروف المالية تجعل تداولات سوق الفورس ترتفع وتنزل يوميا. يتم تداول الملايين على أساس يومي بين العديد من أكبر البلدان وهذا سوف يشمل بعض كمية من التداول في البلدان الصغيرة أيضا. 





من الدراسات على مر السنين، تتم معظم الصفقات في سوق الفورات بين البنوك وهذا ما يسمى بين البنوك. تشكل البنوك حوالي 50 في المئة من التداول في سوق الفورات. لذا ، إذا كانت البنوك تستخدم على نطاق واسع هذه الطريقة لكسب المال لحاملي الأسهم ولتحسين أعمالهم ، فأنت تعرف أن الأموال يجب أن تكون موجودة للمستثمر الأصغر ، فإن مديري الصندوق يستخدمونه لزيادة مبلغ الفائدة المدفوعة للحسابات. البنوك تتاجر بالمال يومياً لزيادة كمية الأموال التي تحتفظ بها. بين عشية وضحاها سوف يستثمر البنك الملايين في أسواق الفوركات، ثم في اليوم التالي جعل تلك الأموال متاحة للجمهور في مدخراتهم، والتحقق من الحسابات وغيرها. 





كما أن الشركات التجارية تتداول في كثير من الأحيان في أسواق الفورس. الشركات التجارية مثل دويتشه بنك، يو بي إس، سيتي جروب، وغيرها مثل إتش إس بي سي، براكالاس، ميريل لينش، جي بي مورغان تشيس، وغيرها مثل جولدمان ساكس، أي بي إن أمرو، مورغان ستانلي، وهلم جرا، تتداول بنشاط في أسواق الفورات لزيادة ثروة أصحاب الأسهم. قد لا تشارك العديد من الشركات الصغيرة في أسواق الفورس كما هو الحال على نطاق واسع مثل بعض الشركات الكبيرة ولكن الخيارات هي هناك. 


الفوركس سوق الصرف الأجنبي


ACM الخاص بك على الانترنت الفوركسيت تجارة الحل



البنوك المركزية هي البنوك التي لها أدوار دولية في الأسواق الخارجية. يتم التحكم في المعروض من المال، وتوافر المال، وأسعار الفائدة من قبل البنوك المركزية. تلعب البنوك المركزية دوراً كبيراً في تداول الفورك، وتقع في طوكيو ونيويورك ولندن. هذه ليست المواقع المركزية الوحيدة لتداول الفوركات ولكن هذه هي من بين أكبر المشاركين في استراتيجية السوق هذه. وفي بعض الأحيان، ستتفقد البنوك والمستثمرين التجاريين والبنوك المركزية خسائر كبيرة، وهذا بدوره ينتقل إلى المستثمرين. وفي أحيان أخرى، سوف يحصل المستثمرون والبنوك على مكاسب ضخمة.



reaction:

تعليقات