أخر الاخبار

تحت شعار " استعلم عن شقتك قبل الشراء "

تحت شعار " استعلم عن شقتك قبل الشراء "



شراء شقة،شراء شقة في المانيا،شراء شقة في تركيا،شراء شقة في دبي،شراء شقة بتوكيل،شراء شقة في مصر،شراء شقة في المغرب،شراء شقة في اسطنبول،شراء شقة بالتقسيط،شراء شقة للاستثمار،شراء شقة عن طريق البنك،شراء شقة في المانيا بالتقسيط،شراء شقق في المانيا،هل شراء شقة في المانيا توفر اقامة،شروط شراء شقة في المانيا،شراء شقة المانيا،شراء شقة في تركيا والاقامة،شراء شقة في تركيا اسطنبول،شراء شقه في تركيا بالتقسيط،


محافظ الجيزة ....انشاء إدارة بكل وحدة محلية للإستعلام عن الوحدات السكنية والعقارات قبل شراءها.


أصدر اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة قرارا بإلزام رؤساء الأحياء والمراكز والمدن والجهاز التنفيذي للمنطقة الصناعية والأستثمارية بانشاء قسم بكل وحدة محلية أو مركز تكنولوجي يختص بالإستعلام عن الوحدات السكنية أو العقارات للتسهيل علي المواطنين قبل الشروع في شراء الوحدات السكنية وذلك للتأكد من عدم وجود مخالفات علي الوحدة قبل شراءها و لضمان عدم التلاعب بهم من قبل أصحاب العقارات والمباني المخالفة .





واشار المحافظ بأنه سيتقدم المواطن بطلب للإستعلام عن الوحدة السكنية أو العقار بالحي أو المركز وسيتم إعطاء المواطن إفادة رسمية عن العقار المستعلم عنه.




مؤكدآ علي أن تتولي غرفة العمليات المركزية بالمحافظة والوحدات المحلية أستمرار تلقي بلاغات مخالفات البناء من المواطنين والتنسيق بشأنها مع الوحدات المحلية لإتخاذ اللازم نحو التعامل الفوري مع المخالفات والرد علي المواطنين بما تم من إجراءات حيال الشكوي .




كما شدد المحافظ علي رؤساء الإحياء والمراكز والمدن بتكثيف الحملات علي مخالفات البناء والتعامل الفوري معها لإزالتها في المهد من خلال وحدة التدخل السريع وإحالة المخالفات إلي النيابة العسكرية .
وشمل قرار محافظ الجيزة بتكليف الادارات المختصه بالاحياء والمراكز بتحديث سجلات المخالفات بصفة شهرية والإبلاغ الفوري عن المخالفين.




موجها بقيام كافة إدارات الحجز الإداري بالوحدات المحلية بأتخاذ كافة الإجراءات القانونية طبقآ لقانون الحجز الإداري رقم ٣٠٨ لسنة ١٩٩٥ بالحجز علي الوحدات المخالفة والمنقولات لحين سداد الغرامات المستحقة علي المخالفة .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-