القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

منحة مالية للموقوفين و المرفوضين من تكافل وكرامة تعرف على منحة الـ 400 جنيه وكيفية الحصول عليها من فوري

منحة 500 جنية,منحة ال 500 جنية,منحة القوى العاملة 500 جنية,وزير القوى العاملة,القوى العاملة,500 جنية منحة القوى العاملة,السيسي,منحه 500 جنيه,وزير القوى العامله,فيروس كورونا,العمالة الغير منتظمة,العمالة غير المنتظمة,منحة العمالة غير المنتظمة 500



منحة مالية للموقوفين و المرفوضين من تكافل وكرامة تعرف على منحة الـ 400 جنيه وكيفية الحصول عليها من فوري



يقدم برنامج الغذاء العالمي منحة قدرها 400 جنيه لمدة ثلاثة أشهر للمواطنين الموقوفين والمرفوضين من برنامج تكافل وكرامة لدعمهم خلال هذه الفترة بسبب الظروف التى تمر بها البلد.


الموقوفين من تكافل وكرامة  في محافظة سوهاج


أعلن محمد عبد السلام وكيل وزارة التضامن بمحافظة سوهاج، أنه بناءا على توجيهات الدكتورة نفين القباج وزيرة التضامن، تم التنسيق مع برنامج الغذاء العالمي، و تم إرسال رسالة إلكترونية من منظمه الغذاء العالمى لتلك الأسر بالتنسيق مع وزارة التضامن من خلال قواعد البيانات وتم إمداد المنظمة ببيانات تلك الأسر وأرقام المحمول، ليتم من خلالة إرسال عليها الرسالة.




للموقوفين والمتضررين من تكافل وكرامة  في محافظة  الغربية


ومن جانبه، قالت امانى خالد النادرى وكيلة وزاة التضامن الاجتماعى بالغربية، فى إطار جهود الدوله للتصدى للتداعيات فيروس كورونا المستجد، فقد تم الاتفاق والتنسيق بين وزارة التضامن الاجتماعى وبرنامج الغذاء العالمى وذلك فى دعم عدد (76059) أسرة من الأسر الأكثر فقرا ضمن الأسر المرفوضة من برنامج " تكافل " على مستوى الجمهوريه وذلك لتخفيف الاعباء الاقتصادية والاجتماعية الناتجه عن الوضع الحالى وفى هذا الصدد سيتم صرف مبلغ ( 400) جنيه مصرى شهريا لكل أسرة لمدة ثلاثة اشهر باجمالى مبلغ .



موعد صرف المنحة الـ 400 جنيه




وسيتم صرف مستحقات شهر يونيو يوم ٥ يوليو، وسيتم صرف مستحقات شهر يوليو فى الاسبوع الاخير منه، وسيتم صرف مستحقات شهر اغسطس فى الاسبوع الاخير منه



كيفية صرف منحة الـ 400 جنيه من خلال فوري




  •  على المواطنين التى وصلت إليهم الرساله التوجه لمنفذ فورى للصرف بالكود السرى الخاص بكل رسالة بالآتي المنحة لمدة ثلاث شهور لنفس العملاء يونيه يوليو أغسطس.





  •  المنحة تصرف فى الأسبوع الأخير من شهر يوليو وأغسطس لنفس العملاء دون تغيير فى العملاء، وبالنسبة للدفعة الأولى (يونيه ) سيتم استئناف الصرف للمتبقي من العملاء الذين لم يتمكنوا من الصرف لمدة عشرة أيام بداية من يوم الأحد الموافق 5-7-2020.





  •  الصرف سوف يكون بالرقم القومي من منافذ فورى على مستوى الجمهورية وليس بالكود ولا رقم الموبايل .





  • الاستعلام عن الاسم من خلال التوجه إلى الإدارات الاجتماعية أو الوحدات الاجتماعية طبقا في نطاق سكنه للاستعلام عن وجود اسمه.



  •  وفى حالة وجود أى مشاكل أثناء الصرف من منافذ فورى يتم الاتصال بأرقام التواصل عن شركة فوري 01224641291 01024629671.




المصدر




reaction:

تعليقات