تجارة صيد الأبراص "بتكسب": بـ10 دولار وممكن تصدره "بدل ما تموته بيعه"

تجارة صيد الأبراص "بتكسب": بـ10 دولار وممكن تصدره "بدل ما تموته بيعه"



تجارة الابراص,صيد البرص,صيد العقارب,الأبراص والثعابين,تجارة الضفادع,البرص,تصدير الابراص,صيد يوزرات,طرد البرص,حيوان البرص واضراره,البرص بالدولار,سم البرص,رش البرص,قتل البرص,حيوان البرص ويكيبيديا,حيوان البرص,البرص المصري,البرص المصري يباع بالدولار,البرص المنزلى,ثمن البرص المصري,ما هو حيوان البرص,نشرة اخبار اليوم,اخبار اليوم,أحدث الأخبار,اخبار الساعة,زراعة الأسطح,زراعة الخيار,افتراس الدجاج,مصائد الحشرات,اخبار مصر اليوم,اخبار البي بي سي,الصين,بوابة اخبار اليوم,برامج قناة الحياة,الدولار



انتشرت العديد من الحشرات والزواحف خلال فصل الصيف ، يحاول العديد من الناس التخلص منها ، سواء عن طريق الوسائل الطبيعية أو غيرها ، دون معرفة أن بيعها قد يبدو مربحًا ، إذا تم الإمساك به ، وخاصة الأبراص.


إلى أي فصيلة تنتمي بريص؟



الأبراص هي مجموعة من الحيوانات الصغيرة والزاحفة من رتبة Tarsi. جلدهم رقيق ومرقش. تتراوح ألوانها بين الأحمر أو الأخضر أو ​​البني الفاتح والبني الداكن ، ويمكن لبعض الأنواع تغيير اللون لأغراض التمويه ، تمامًا مثل الحرباء.



هناك أناس يتاجرون بالبراص ، سعره دولار واحد للتصدير ، ومن بينهم الأبراص المنزلي.


تتراوح أسعار تصدير الأبراص من $ 2 إلى $ 10



وأوضح "نجاح طلبة" صاحب مزرعة لتربية الطيور والزواحف لـ "الوطن" أن هناك حوالي 10 أنواع من الأبراص لكل منها سعر مختلف إما بالجنيه أو بالدولار عند التصدير ، مشيراً إلى أن موسم الصيف هو موسم التكاثر لجميع الزواحف بسبب خروجها من سبات الشتاء.



وحول أسعار البرص ، قال "الطلاب" إن سعر البرص يختلف باختلاف النوع وصعوبة مطاردتهم ، مشيرين إلى أنهم يخرجون للقبض عليهم حسب الطلب سواء كان من أسوان ، من النوع. من "بتري" أو "أبو كف" من سيناء ، وأن أبو العين بطن عريض وأصفر.



وأشار إلى أن سعر بيع الجذام يتراوح بين دولارين وعشرة دولارات ، مشيراً إلى أنه يتم تصديره للخارج خاصة إلى أمريكا وألمانيا لاستخدامه في البحث العلمي ، مضيفاً: "أنا يتطلب تصدير 1000 ألف ".


أنواع الأبراص المنزلية 



في حين تحدثت حمادة شعبان ، الذي يقوم بتربية الزواحف في منطقة أبو رواش بالجيزة ، عن الأبراص المنزلية ، والتي تنقسم إلى نوعين ، وهما الثابت وأبو 4 نقاط ، وسعر النوع الثاني أغلى من الأول ، مشيرين إلى أنهم سيصطادون الأبراص ، سواء في المنازل أو الجبال أو الأشجار.



قال حمادة شعبان خلال حديثه مع الوطن إن الأبراص تستخدم لتغذية الحيوانات أو البحث العلمي ، وتختلف أسعارها في مصر عن الصادرات.

تعرض بعض مواقع الويب بيع الحيوانات "عبر الإنترنت" ، بما في ذلك الأبراص. على سبيل المثال ، أعلن أحد المستخدمين عبر موقع ويب شهير للحيوانات أن لديه "أبو بريص" عمره 50 شهرًا.



بيع الحيوانات,موقع بيع الحيوانات,بيع الحيوانات و الطيور,سوق الحيوانات,موقع ملوى اون لاين,لاين,اماكن بيع الكلاب اونلاين,حيوانات اليفه,اسعار الحيوانات في سوق الغزل,جديد اسعار الحيوانات في تركيا,كلاب للبيع اونلاين في مصر,اون,حيوانات مضحكه,حيوانات مفترسه,موقع بيع الطيور,اماكن بيع الكلاب في مصر,للبيع,كلاب للبيع والشراء,كلاب للبيع والشراء في مصر,كلاب للبيع,كلاب للبيع في مصر,جراوي للبيع في مصر,كلاب للبيع وللتبني,سوق الكلاب اونلاين في مصر,الببغاوات,رعاية الكلاب,سوق الطيور الحية بمدينة ملوى



عادة ما يكون البرص نشطًا في الليل ، ويصدر صفيرًا للتواصل مع المصابين بالجذام الآخرين ، معتمدين على طعامهم للبعوض والفراش والحشرات الصغيرة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-