القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

أهم 6 ميزات جديدة في آخر تحديث ويندوز Windows 10

أطلقت Microsoft (تحديث مايو 2020) نافذة 10 مايو 2020 ، وتحديث نظام تشغيل Windows 10 لجميع المستخدمين ، ويتضمن التحديث الجديد مجموعة من الميزات والتغييرات الجديدة ، بما في ذلك والأهم من ذلك هي التحديثات الرئيسية لمساعدها الرقمي (Cortana) ، والقدرة على تشغيل التطبيقات عند إعادة تشغيل الكمبيوتر.

أهم 6 ميزات جديدة في آخر تحديث ويندوز Windows 10




ويندوز 10,windows 10,تثبيت ويندوز 10,تركيب ويندوز 10,تفعيل ويندوز 10,شرح تثبيت ويندوز 10,ويندوز 10 برو,تحديث ويندوز 10,تحميل ويندوز 10,ويندوز,وندوز 10,ويندوز 10 1903,ويندوز 10 2019,ويندوز 10 2018,ويندوز 10 64 بت,تنصيب ويندوز 10,ويندوز 10 مجانا,ويندوز 10 لا يقلع





ما الميزات الجديدة المضمنة في تحديث Windows 10 لشهر مايو 2020؟


Windows 10 May 2020 (Windows 10 May 2020) يتضمن التحديث إلى الإصدار 2004 عددًا من التغييرات والتحديثات لنظام التشغيل والتطبيقات ، بما في ذلك:


1- اتصل بالمساعد الرقمي Cortana دون التحدث معه:


قامت Microsoft بتحديث مساعدها الرقمي (Cortana) ليصبح مساعد إنتاجي شخصي لأنه يمكن أن يساعدك في استخدام تطبيقات Microsoft 365 ، وقد تم إلغاء تثبيت التطبيق من شريط المهام ، حيث يمكنك الآن نقله أو تغيير حجمه مثل أي تطبيق آخر.



بالإضافة إلى ذلك ، يمكن استخدامه لفتح التطبيقات وضبط الإعدادات مثل: السطوع وتأليف رسائل البريد الإلكتروني واستخدامها في تطبيق التقويم لإنشاء الاجتماعات والتعرف عليها.



2- تشغيل التطبيقات تلقائيًا عند إعادة التشغيل:



تتمتع Microsoft الآن بالقدرة على التحكم تلقائيًا في تشغيل التطبيق عند الانتهاء من إعادة التشغيل ، بحيث يمكنك اختيار التطبيقات التي سيتم تشغيلها تلقائيًا بعد تسجيل الدخول إلى Windows 10.



3- قم بتنزيل نسخة جديدة من Windows 10 عند إعادة ضبط الكمبيوتر:



إذا كان عليك إعادة تعيين الكمبيوتر لأي سبب ، فيمكنك الآن تحديد أن أداة تحديث Windows 10 تقوم بتنزيل أحدث إصدار من نظام التشغيل من الإنترنت قبل بدء العملية.




هذا خيار أفضل بكثير من إعادة تثبيت الإصدار القديم من نظام التشغيل على القرص الصلب ، مما سيوفر لك الكثير من الوقت ، حيث لن تضطر إلى التنزيل مرة أخرى وتثبيتها جميعًا. تحديثات صدرت منذ ذلك الحين.



4- عدة خيارات لفتح الكمبيوتر:



قد يبدو الأمر غريبًا ، ولكن استخدام رمز PIN لفتح جهاز الكمبيوتر هو في الواقع أكثر أمانًا من كلمة المرور ، لذلك إذا قمت بتعيين رمز PIN كخيار لتسجيل الدخول ، فستجد أنه حتى إذا قام شخص ما الوصول إلى كلمة مرور حساب Microsoft معك ، لن تتمكن من الاتصال بالويندوز  إذا قمت بإغلاقه باستخدام رمز PIN.



بالإضافة إلى إمكانية الاتصال باستخدام رقم تعريف شخصي أو كلمة مرور لحساب Microsoft ، يمكنك أيضًا فرض اتصالات التعرف على بصمات الأصابع أو التعرف على الوجه للاتصال بجهاز كمبيوتر إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك يدعم ذلك. مسؤول عن.




5- تحسينات الذاكرة في Microsoft Edge:



تُظهر نتائج أول اختبارات الأجهزة الداخلية في التحديث (Windows 10 لشهر مايو 2020) انخفاضًا في استخدام الذاكرة بنسبة 27٪ عند التصفح باستخدام متصفح Microsoft Edge.



على الرغم من أن أداء كل كمبيوتر يختلف باختلاف مكوناته الداخلية وكيفية استخدامه ، إلا أن انخفاض استهلاك الذاكرة يعد أمرًا رائعًا لتوفير تجربة أفضل للكمبيوتر ، مما يوفر سعة ذاكرة أكبر تطبيقات أخرى قيد الاستخدام.



6- حظر التطبيقات غير المرغوب فيها:



عند تنزيل تطبيق ، قد لا تعرف ما يجب فعله بخلاف المهمة التي تستخدمها من أجلها ، حيث تعرض بعض التطبيقات إعلانات غير متوقعة أو تستخدم الكمبيوتر لتعدين العملات المشفرة.



ولكن الآن مع هذا التحديث ، يمكنك تحديد التطبيقات غير المرغوب فيها واختيار ما إذا كنت تريد استخدام هذه التطبيقات أم لا.

كيف يمكنك تحديث Windows 10؟



يمكن لمستخدمي Windows 10 تنزيل تحديث Windows 10 لشهر مايو 2020 من خلال القيام بما يلي:


  • افتح تطبيق الإعدادات.
  • انقر فوق التحديث والأمان.
  • انقر فوق "Windows Update" في أعلى الشاشة.



reaction:

تعليقات