أخر الاخبار

التضامن الاجتماعي تعتذر لأصحاب المعاشات

المعاشات,زيادة المعاشات,اصحاب المعاشات,اخبار المعاشات,صرف المعاشات,موعد صرف المعاشات,أصحاب المعاشات,البدرى فرغلى,عاجل,وزيرة التضامن,البرلمان,اليوم السابع,اخبار المعاشات اليوم,زيادة المعاشات 2019,وزارة التضامن,السيسي,أخر أخبار أصحاب المعاشات


التضامن الاجتماعي تعتذر لأصحاب المعاشات



وقد اعتذرت وزارة التضامن ل أصحاب المعاشات. بسبب مشكلة تقنية على الموقع الإلكتروني للهيئة القومية للتأمين الاجتماعي والمخصص للاستعلام عن العلاوات الخاصة.



وقالت الوزارة في بيان اليوم إن المشكلة الفنية ترجع إلى ارتفاع الطلب من ملايين المستخدمين الذين يريدون الاستفسار عن العلاوات الخاصة ، مما تسبب في عطل فني ، وتوقف الموقع مؤقتًا.



وتابعت "المشكلة التقنية تم حلها بالتعاون مع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ، والعمل جار لزيادة سرعة تقديم الخدمة خلال الساعات القليلة المقبلة".


وطالبت الوزارة المواطنين وأصحاب المعاشات غير المعنيين بالعلاوات الخاصة بعدم دخول الموقع في الساعات القادمة لتقليل الضغط وتحسين جودة الخدمة وتحسين جودة خدمة الاستعلام عن العلاوات.



جدير بالذكر أن وزير التضامن الاجتماعي أعلن أن صرف العلاوات الخمسة جاء بتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي ، وسيتم صرفه على دفعات ربع سنوية بتكلفة تصل إلى 35 مليار.



ويبلغ عدد المستفيدين من الزيادة في العلاوات الخمسة 2 مليون و 400.000 مواطن ، بما في ذلك 1909 مليون في القطاع الحكومي وحوالي 524000 في القطاعين العام والخاص ، وسيتم إنفاقهم بأثر رجعي.



كما أعلن أنه سيتم صرف العلاوة الدورية السنوية بنسبة 14٪ اعتباراً من 1 يوليو بدون حد أدنى وحد أقصى 980 جنية بتكلفة إجمالية 25 مليار جنيه.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -