القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

وفاة اليوتيوب الشهيرة ماما سناء .. والحزن يخيم على شبكات التواصل الاجتماعي

ماما سناء,وفاة ماما سناء,ماما سناء تيك توك,ماما سناء وحمو,وداعا ماما سناء,يوميا ماما سناء,ماما سناء وابنها,ماما سناء يوتيوب,ماما سناء وياسمين,ماما سناء وحمو شاكر,ماما سناء واولادها,حمو شاكر وماما سناء,ماما سناء وابنها محمد,ماما سناء في قناة النهار,ماما سناء في قناة الحياة,ماما سناء وأهل الاسكندريه,حقيقة نشر خبر وفاة ماما سناء,ماما سناء نجمة السوشيال ميديا,ماما سناء وحمو شاكر مقلب ياسمين,ماما سناء وفيروس كورونا المميت,خبر وفاة ماما سناء نجمة السوشيال ميديا


وفاة اليوتيوب الشهيرة ماما سناء .. والحزن يخيم على شبكات التواصل الاجتماعي



حالة من الحزن شهد رواد وسائل التواصل الاجتماعي مؤخرًا وفاة اليوتيوب الشهيرة ماما سناء عن عمر يناهز 61 عامًا ، بعد أن أعلنها ابنه على فيسبوك ، وبمجرد الإعلان عن القضية ، أصبحت ماما سناء موضوع نقاش لكثير من رواد وسائل التواصل الاجتماعي. أولئك الذين كانوا متحمسين لنعيها ويتذكرون الضحك الذي كانت عليه أثناء ظهورها مع ابنها لأكثر من مقطع فيديو.




ظهرت سناء عبد الحميد ، المعروفة باسم "ماما سناء" ، خلال برنامج الحياة اليوم في وقت سابق من هذا العام ، حيث تحدثت عن كونها من مستخدمي YouTube وربة منزل ، وأكدت في الوقت الذي كان ابنها محمد "حمو" هو من سحبها للظهور على الإنترنت ، مشيرا إلى أنه كان يصورها بفضل تطبيق "تيك توك".



واضافت خلال لقائها مع برنامج "الحياة اليوم" على قناة "الحياة" الاعلامية لبنى عسل وحسام حداد: البعض "مبينة انها تبهج كل البيوت. ويعلمهم كيف يعطش الابن لأمه.


أفضل فيديوهات "ماما سناء" على يوتيوب



مراتي عايزه تطرد امي من البيت😡 ماما سناء





تركت ابنها الرضيع🤱في التوكتوك و هربت😡 | ماما سناء






ماما سناء و تحدي العصير





ماما سناء الخسران فينا هيالكل شطه مولعه ناار






من جانبه أكد محمد شاكر "حمو" يوتيوب أن أول فيديو له كان وراء شعبيته "الكوبية هيلز وتحت مائة جنيه" والذي تجاوز 90 مليون مشاهدة على فيسبوك ، موضحًا أن أول فيديو تم تصويره من قبل زوجته ياسمين ووالدته ، وتم نشره على "تيك توك" وتجاوز 5000 متابع و 13000 مشاهدة.


reaction:

تعليقات