القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

وزارة الصحة تطالب المواطنين بتناول 3 أطعمة للوقاية من كورونا

وجهت وزارة الصحة والسكان بعدة نصائح مهمة لتعزيز مناعة الإنسان ، وسط أزمة انتشار فيروس كورونا. وأوضحت الوزارة في رسالة نشرت على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" اليوم السبت أهمية الفيتامينات والعسل الأبيض للمساعدة في تعزيز المناعة وتنقية مجرى الهواء في الجهاز التنفسي ، وجميع التدابير الهامة لمنع فيروس كورونا "كوفيد 19".



الوقاية من كورونا,كورونا,الوقاية من فيروس كورونا,فيروس كورونا,الحماية من كورونا,علاج كورونا,علاج فيروس كورونا,وباء كورونا,اعراض فيروس كورونا,كورونا فايروس,مرض كورونا,الوقاية,طعام يحارب كورونا,أطعمة تقوى المناعة,كورونا في السعودية,مصابى كورونا,جائحة كورونا,كورونا الصين,انتقال فيروس كورونا,إنتشار كورونا,مؤامرة كورونا,كورونا الجديد,طرق الوقاية,كورونا المستجد,عدد مصابى كورونا,عدد وافيات كورونا,ماهو فيروس كورونا,أعشاب تحصن ضد كورونا,ماهو علاج فيروس كورونا,فيروس كورنا,استعدادات مصر لكورونا


وزارة الصحة تطالب المواطنين بتناول 3 أطعمة للوقاية من كورونا


وقالت الوزارة "يعتبر كوب من عصير البرتقال في الجزر من أهم مصادر الفيتامينات ، فالجزر غني بفيتامين أ الذي يقوي جهاز المناعة. والبرتقال أغنى فواكه فيتامين ج الذي يحمي من الأمراض المعدية ".



وأضافت أن "صحن السلطة يعزز المناعة ... والخضروات الطازجة هي المصدر الغني بالفيتامينات المعززة للمناعة".
وتابعت: "للحصول على الفائدة الكاملة ، تحتاج إلى تحضير طبقك المتنوع واحتواء الخضار من جميع الألوان .. أحمر مثل (طماطم - فلفل أحمر) .. أصفر مثل (فلفل أصفر - جزر) .. أخضر مثل ( خيار - جرجير - خس أبيض مثل (فجل - بصل) .. بنفسجي (بنجر).






وأشارت إلى أن العسل الأبيض محصن بالحصانة ، مشيرة إلى أن "ملعقة كبيرة من العسل الأبيض على كوب من الماء في الصباح تزيد الحصانة وتنقي الشعب الهوائية من الجهاز التنفسي".

reaction:

تعليقات