القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

الأرصاد تدعو إلى تجنب التعرض للشمس وارتداء غطاء الرأس بسبب موجة الحر

السيسي,اقتصاد,الارصاد المصريه,أخبار,الحدث,الأزمة الليبية,الأزمة السورية,الأزمة اليمنية,النهار,اكسترا نيوز,الرئيس السيسي,الأزمة العراقية,ترامب,الطقس,إيران,منه الشرقاوي,صباح الخير يا مصر,حالة الطقس بمصر,حسام الدين حسين,محمد الشاذلي



الأرصاد تدعو إلى تجنب التعرض للشمس وارتداء غطاء الرأس بسبب موجة الحر



قال محمود شاهين ، مدير إدارة التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد الجوية ، بعض النصائح للمواطنين للوقاية من الموجة الحارة التي تتعرض لها البلاد ، داعياً المواطنين إلى تجنب التعرض المباشر للشمس. خاصة خلال فترة ما بعد الظهر.


وفي تصريحات خاصة لليوم السابع ، دعا مدير إدارة التنبؤات الجوية بهيئة الأرصاد الجوية المواطنين إلى شرب الكثير من السوائل بين الإفطار والسحور ، وتناول الأطعمة المرطبة، وارتداء غطاء الرأس.



و يوم ، السبت ، هناك زيادة ملحوظة في درجات الحرارة ، حيث يسود الطقس الحار جدا في القاهرة ، في صعيد مصر وتنشط الرياح ، في حين أن السواحل الشمالية تشهد الطقس الحار والرياح المعتدلة تنشط في بعض الأحيان .




في الليل ، يسود طقس لطيف في القاهرة ، في صعيد مصر ، في صعيد مصر وعلى السواحل الشمالية. الطقس لطيف أيضًا ، وفي شمال وجنوب الصعيد ، يكون الطقس معتدلًا.




اليوم ، من المتوقع هطول أمطار خفيفة إلى معتدلة في القاهرة ، وأحيانًا معتدلة وعاصفة رعدية ، فوق مناطق متميزة من شمال وجنوب الصعيد والبحر الأحمر وسلاسل جبال جنوب سيناء.


reaction:

تعليقات