القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

أحمد العوضي ينشر صورة لجثة الإرهابي هشام عشماوي بعد إعدامه

عرض الفنان أحمد العوضي ، الذي لعب دور القيادي الإرهابي هشام عشماوي في مسلسل الاختيار، صورة على صفحته الشخصية على موقع  "فيسبوك" للحظة إعدام عشماوي.


احمد العوضي,امير كرارة مسلسل الاختيار,الاختيار أمير كرارة,مسلسل الإختيار,أفضل مشاهد مسلسل الإختيار,أمير كرارة الإختيار,أحمد العوضي,الاختيار,مسلسل الاختيار,احمد العوضى,الإختيار,الاختيار 10,الاختيار 25,الاختيار حلقة 10,الاختيار حلقة 25,مسلسل الاختيار الحلقة 28,مسلسل الاختيار الحلقة 25,الحلقة 25 مسلسل الاختيار,الاختيار امير كرارة,الفنان أحمد العوضي,مسلسل الاختيار أحمد المنسي,أحمد العوضى,الاختيار 3,سهرانين أحمد العوضي,الاختيار ح28,الاختيار الحلقة 28,الإختيار الخامسة والعشرون,مسلسل الاختيار ح28



ظهرت جثة عشماوي ببدلة الإعدام الحمراء ، معلقة من بئر منصة الإعدام ، وكان رأسه مغطى بكيس أسود. أمامه عدد من المسؤولين عن تنفيذ الحكم في 4 مارس.



وكان قد صدر حكمان نهائيان بتأييد حكمي محكمة الجنايات بإعدام الإرهابي هشام عشماوي لإدانته في قضيتي «الفرافرة» و«أنصار بيت المقدس الثالثة».



وكان العشماوي قد أعيد إلى مصر بعد أن اعتقله الجيش الوطني الليبي في 8 أكتوبر / تشرين الأول الماضي في مدينة درنة شرقي ليبيا.


ليلة الجمعة ، انتهت الحلقة التاسعة والعشرون من مسلسل الاختيار بمشهد وثائقي حقيقي من لحظة تنفيذ حكم الإعدام في هشام عشماوي ، حيث تمت سؤاله قبل الإعدام ، "نفسك في حاجه يا هشام؟ عاوز تقول حاجة طيب؟" ليرد عشماوي قائلا "مبقاش ينفع خلاص" والتي كانت آخر عبارة يقولها قبل إعدامه.




هشام عشماوي,اعدام هشام عشماوي,الإرهابي هشام عشماوي,عشماوي,قصة هشام عشماوي,زوجة هشام عشماوي,هشام عشماوى,الظابط هشام عشماوي,اعدام عشماوي,الارهابي هشام عشماوي,اعترافات هشام عشماوي,هشام عشماوي الارهابي,هشام عشماوى ويكيبيديا,لحظة القبض على هشام عشماوي,اعترافات زوجة هشام عشماوي,احمد المنسي وهشام عشماوي,القبض على هشام عشماوى,الإرهابى هشام عشماوى,تنفيذ الاعدام في هشام عشماوي,اعترافات الارهابي هشام عشماوي,الحكم بالإعدام علي هشام عشماوي,اعترافات هشام العشماوي,القبض على عشماوي,زوجة الارهابي هشام عشاوي




وروت الحلقة إلقاء الجيش الليبي القبض على القيادي التكفيري في محل إقامته بدرنة في ليبيا وهو يرتدي حزاما ناسفا رفض تفجيره، حيث سلم نفسه، لتتسلمه السلطات المصرية من ليبيا ويقدم للسلطات للتحقيق والمحاكمة، ثم يصدر الحكم عليه بالإعدام.




وظهر الفنان أحمد السقا كضيف شرف في دور الضابط الذي بستجوب الإرهابي هشام عشماوي الذي لعب دوره الفنان أحمد العوضي.





reaction:

تعليقات