أخر الاخبار

كم تصل الأموال التى يكسبها مستخدمو YouTube؟

ارباح اليوتيوب,الربح من اليوتيوب,اليوتيوب,الربح من الانترنت,أرباح قنوات اليوتيوب,كيفية الربح من اليوتيوب,فلوس اليوتيوب,ارباح اليوتيوبر,أرباح اليوتيوب,ارباح قنوات اليوتيوب العربية,كسب المال من اليوتيوب,ارباح القناه,أرباح,أرباحي من اليوتيوب



كم تصل الأموال التى يكسبها مستخدمو YouTube؟


  يصل وسطي تحقيق الربح عبر YouTube من 0.5 إلى 2 دولار أمريكى لجميع ألف مشاهدة على YouTube اعتماداً على مقر المتفرجين والمشاهدين المستهدف. تلك الأرقام تتتوع بكثرةً إلا أن أكثرية القنوات تنال معتدل 0.5 دولار أمريكى لجميع ألف بصيرة.





  ستخبرك تلك المقالة كل ما تتطلب لمعرفته عن طريقة كسب الأموال من خلال YouTube وما معدل الأموال التى تَستطيع الحصول أعلاها. بل منظور الربح غير مشكوك فيها تماما بالإضافة إلى هذا فيمكن لأى فرد القيام بذاك إلا أن السؤال المنفرد هو الذي مقدار الثروة التى يمكن لك كسبها. فالمهمة ليست مبسطة للاستحواذ على عدد كافى من المشاركين والجمهور كى تَستطيع العيش اعتماداً فوق منها أو على أقل ما فيها لتوفر لك مصروف الجيب.

  بفوات الدهر تظهر الاستبيانات والأبحاث أن الاستحواذ على الملكية عبر الشبكة العنكبوتية هو كيفية مربحة يستعملها ملايين الناس لربح الثروة باستعمال مهاراتهم فى تحري الدخل أوعن سبيل المناسبات أو الموهوبين المخصصة بهم. تحري التربح من مهاراتك يعنى أن تقوم بتغيير مهارتك إلى نقود. فإذا ما كنت ترغب انتصر الملكية على يد تصنيع ورفع المقاطع المرئية فنحن نوصيك باستعمال YouTube. ستحتاج لصنع مقاطع مرئية فانتة وممتعة تقوم بجلب عديد من المستعملين حتى تَستطيع فاز الملكية. والأسلوب والكيفية الجيدة لبدء المقطع المرئي المختص بك تكون بواسطة الواجهة. يبقى الكثير من صانعى المقدمات التى ستساعدك لتحصل على واجهة عالية الإجادة والأصالة لكى تعطى فيديوهاتك شكلاً احترافياً. هنا يبقى دروس تعليمية عن أسلوب وكيفية صنع جانب أمامي كبيرة جدا فى دقائق معدودة بهدف YouTube بلا أى خبرة أو بيانات تكميلية.

 لقد تم تشكيل youtube منذ عشر أعوام وبه زيادة عن 819,417,ستمائة ساعة من المقاطع المرئية

 نناقش فى تلك المقالة كيف تكسب المال على youtube وتصنع حكاية نجاحك

 تحقيق الربح من قناتك على YouTube  


   لكى تبدأ فى فاز الممتلكات على YouTube فأنت تفتقر حتّى تحري الدخل بواسطة قناتك على YouTube وأن تقوم بربطها بحساب جوجل أدسنس مصدَّق أعلاه لبدء الدخل. فلا يمكن تقصي كسب المال من جميع المقاطع المرئية إلا أن يلزم عليك أن توافق خصائص تحري كسب المال من المقطع المرئي وصيغ youtube الدعائية للاستفادة من تلك الإحسان. فهذه هى الأسلوب والكيفية المباشرة لربح الملكية من مقاطع مرئية YouTube.



  أعلنت أولجا كاى وهى إحدى أضخم مشهورين YouTube حديثاً فى مجلة نيويوررك تايمز أنها أنجزت من  مائة إلى 130 1000 دولار أمريكى مرة واحدة فى السنةً من YouTube على مجال الثلاثة أعوام الأخيرة. وهو الذي يعادل من 8.ثلاثمائة إلى عشرة.ثمانمائة دولار أمريكى كل شهرً ولذا بالتأكيد تعد أموالاً جيدة. ولذا جعلها تصبح إحدى أغنى مستخدمى YouTube.



  لكى تضيف إلى إيراداتك على youtube فأنت تفتقر لإعلاء مقاطع مرئية على YouTube تقوم بجلب نسبة عالية من المشاهدات ولذا لأنه تَستطيع فاز الملكية حينما يرى الناس فيديوهاتك. هل تتسائل " كم يكسب مستخدمو YouTube لجميع بصيرة؟" هنالك معتدل من 0.5 إلى 2 دولار أمريكى لجميع 1000 رؤية مقطع مرئي.ويكمن سر التفوق فى صنع مقاطع مرئية تكون ملفتة للانتباه بشكل كبير للمشاهدين. يتفاوت مرتب YouTube من واحد لآخر اعتماداً على مجهودهم فى مساندة وكشف قنواتهم.


   لكى تكتسب مشاهدات اكثر وتحقق الزيادة من الممتلكات على YouTube فأنت بحاجة إلى تسويق فيديوهاتك على المواقع الأخرى مثل المدونات أو مواقع النت الشخصية ومواقع المقطع المرئي ووسائل التخابر الاجتماعية الأخرى. يعمل تضمين المقطع المرئي أو مشاركة الوصلة المخصص به على الشبكة العنكبوتية على مبالغة فرص الرؤية. يقتضي أن تكون حملة تسويق المقطع المرئي المخصصة بك معينة التفصيلات 


  فور تحري الدخل عن طريق المحتوى المخصص بك مع كمية الزيارات العالى فيمكنك بعدها التقديم لكى تصبح شريك youtube. وفى موقف ضمان الشراكة فسوف تنال إحتمالية لبلوغ حجم عظيمة من لوازم تصنيع المحتوى وتحصل على إمكانية لربح الجوائز بنظير عدد المشاهدات التى تملكها. يمكن التقديم على تلك العضوية فى أى وقت غير أن كى تكتسب برامج شراكة الأعلى تصنيفاً فيجب أن تجمع 15 1000 ساعة رؤية فى أجدد ثلاثة أشهُر. وقبل ملء استمارة التقديم راجع إحصائيات قناتك على YouTube لتعرف نطاق أهليتك.


  أتمكن التخمين أنك تتسائل هذه اللحظة عن عدد مشتركى قناة YouTube الذين أحتاجهم لربح الملكية. ليست الفكرة فى عدد المساهمين غير أن ما يهم هو عدد المشاهدات لأن youtube يدفع لك فى بدل الرؤية. ومع هذا, فمن المنطقى أن الواحد الذى يملك  عشرة.000 مشترك مثلاً يكون عنده فرص  للاستحواذ على 1.000 بصيرة أكثر من  الواحد الذى عنده 1.000 مشترك فحسب. أيضاً فإن المعلنين يدفعون حينما يقوم المشتركون بالنقر على النشر والترويج أومشاهدة المقطع المرئي لمقدار 1/2 دقيقة. ولذا يعنى انه إذا حصلت فيديوهاتك على 1,000,000 بصيرة إلا أن من دون أى نقرات على الدعايات فإنك لن تنال أى مبالغ مالية.


 أنت تتطلب إلى اشتراك مؤثر فى YouTube لتحصل على نقرات أضخم على الدعايات وهو الذي يمكن تحقيقه فحسب إذا ما قمت بنشر محتوى ملفت للانتباه وحصلت على مقر عالى فى youtube والذى سيعمل على تنقيح قليل من الجوانب مثل نطاق رؤيتك فيما يتعلق لمتصفحى YouTube


  تحليلات YouTube



تمنح تحليلات YouTube نطاقاً واسعاً من التقارير والقياسات التى تساندك على التحكم فى تمنح قناتك وفيديوهاتك. تلك البيانات عن متباين إحصائيات وتقارير YouTube تشتمل على أصول الزيارات, أوقات الرؤية وتقارير المواصفات الديموجرافية. تَستطيع استعمال جهاز الحاسب الآلي أو التليفون لمشاهدة تلك القياسات.

  تقوم إحصائيات بصيرة YouTube بإعلامك بأى تطويرات فيما يتعلق انتصارات حسابك وتَستطيع الاستحواذ على الثروة فحسب حينما تجتاز الحد الأقل المقبول للدفع من youtube

  الأساليب الأخرى لربح المال على YouTube


  نجد فى كل موضع على الشبكة العنكبوتية بيانات تتحاور عن أن ربح الملكية من خلال YouTube هو وجّه لين بشكل كبيرً مثل أصدر المقاطع المرئية وسحب الزيارات والكسب من خلال الإيرادات المعتمدة على الدعايات فكل ذاك هو محض أوهام لأنه عملياً فلا يمكن لك أن تصون المدخولات المادية وطيدة اعتماداً على مبالغ مالية YouTube لجميع رؤية ( إيردات الدعايات) ففى الواقع تَستطيع ربح بضع آلاف من الدولارات لجميع 1,000,000 رؤية ويحتسب الاستحواذ على 1,000,000 رؤية مأمورية ليست ميسرة. لهذا فأنت على الأرجح تفتقر لربح المبالغ الواردة أكثر بأساليب أخرى.

  إشترك فى عملية التسويق


  إحدى أشهر فرص ربح الملكية على الشبكة العنكبوتية هى الإسهام التسويقية فإن أكثرية المساهمين التسويقين حتى حاليا لا يبذلون الشغل لكافى لتلبية وإنجاز إيردات كافية.

  تَستطيع مثل أكثرية المشتركين التسويقيين استعمال المدونات الإحصائية لجلب الزيادة من الزيارات لروابط الإسهام غير أن تَستطيع مساندة هذا كذلكً على يد قناة youtube على الفور تعمل كمشجع مبدأى وفي حين يسير الشبكة العنكبوتية بشكل متدرجً صوب المقطع المرئي كشكل أساسى للمحتوى وانتهاج مثل تلك الخطوة فسوف يضعك ذاك فى الصورة إذ تَستطيع البداية فى النفع من هذا حاليا.

بعكس الإيردات الدعائية فهناك أساليب أخرى لربح الثروة على YouTube وتشتمل على جلب الرعاة والانتقال إلى اتفاقيات الخطابات المباشرة.

  كيف يحصل مستخدمو YouTube على المال  


  إذاً فكيف تنال الثروة من YouTube؟ لا تبقى اختيارات متوفرة لشد الثروة على أدسنس حتى تمر الحد الأقل المقبول وهو (مائة دولار أمريكى) سوف يكمل تغيير النقود في الحال إلى حسابك البنكى كل شهرً. يبقى عدد محدود من المشكلات مع أدسنس فى يسير من الدول لكنهم يقدمون ودائع فورا لمعظم الدول المسنودة.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -