القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

تحويلات سريعة من بنك مصر ... ومزاياها وكيفية استخدامها

بنك مصر,اهم الاخبار,اخبار مصر,شهادات الادخار,الاقتصاد المصري,السيسي,مصر,البورصة المصرية,البنك الاهلي,سعر الدولار اليوم,الربح من بنك مصر,اخبار البنك الاهلي,شهادة القمة من بنك مصر,أخبار,اخبار,فتح حساب بنك مصر,شهادات بنك مصر,حساب فى بنك مصر


تحويلات سريعة من بنك مصر ... ومزاياها وكيفية استخدامها



يعمل بنك مصر ، ثاني أكبر البنوك العامة ، في نظام الإيداع السريع ، حيث يمتلك البنك شبكة فروع وهي الأكبر بين البنوك العاملة في مصر.

وبحسب البنك فإن الحوالات تصرف من أكبر شبكة فروع تغطي جميع محافظات مصر ، بالإضافة إلى أكبر شبكة من المراسلين وشركات الصرافة.


وعند وصول التحويل للصرف ، يتم استلام الرسائل القصيرة ، والحوالات السريعة بالجنيه والدولار الأمريكي نقدًا وبدون حساب ، عن طريق إضافة الحوالات إلى الحساب دون خصم ، بطاقة حوالاتي لاستقبال وصرف الحوالات على مدار 24 ساعة في اليوم.

يقدم البنك خدمة تحويل لبنك ثان في مصر ، بالإضافة إلى خدمة على مدار 24 ساعة للاستفسار عن التحويلات حتى عام 19888 ، وإمكانية الحصول على الخدمات المصرفية من خلال فروع البنك في الخارج وممثلي البنك والمراسلين المعتمدين.


جدير بالذكر أن لبنك مصر شبكة من الفروع بأكثر من 620 فرعاً ، منها 55 فرعاً تعمل حتى الخامسة مساءً ، و 548 فرعاً تعمل حتى أربع ساعات ، وتستقبل العملاء حتى الساعة الثالثة مساءً ، 13 فرعًا تعمل على مدار الساعة في الموانئ والمطارات والفنادق ، و 6 فروع تعمل حتى الساعة السابعة مساءً في النوادي ومراكز التسوق ، بالإضافة إلى وجود واحدة من أكبر شبكات الصراف الآلي المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية ، ومجهزة ومجهزة بأحدث التقنيات التكنولوجية.

reaction:

تعليقات