القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

محافظة الجيزة تفرض العزل المنزلى على العاملين بشركة الجيزة للغزل بكرداسة

المعتمدية,قرية المعتمدية,الجيزة,كورونا,مصر,وزارة الصحة,القاهرة,قرية,عزل قرية المعتمدية,الصحة,صوت المعتمدية,قرية المعتمدية الجيزة,كرداسة,المعتمديه,الشرطة تعزل قرية المعتمدية,عزل للمعتمدية,الدخان مع المعتمدية,المعتمدية الان,المعتمدية كرداسة,قناة الحياة


محافظة الجيزة تفرض العزل المنزلى على العاملين بشركة الجيزة للغزل بكرداسة



أعلنت محافظة الجيزة أنه من أجل سلامة المواطنين سيتم تفعيل إجراءات العزل المنزلي علي العاملين فى شركة الغزل والنسيج بالجيزة بمدينة كرداسة لمدة أربعة عشر. يوماً  لحماية سلامة العاملين بالشركة وأسرهم ، في ضوء الإجراءات الاحترازية والوقائية التي تتخذها الدولة لمكافحة وباء فيروس كورونا الجديد ، واستنادا إلى التعليمات الواردة من الوزارة الصحة.



أصدر اللواء أحمد رشيد ، محافظ الجيزة ، تعليمات لإدارة الصحة باتخاذ إجراءات التعقيم والتطهير للشركة بالكامل..

وفي سياق متصل ، تفقد إبراهيم الشهابي ، نائب المحافظ ، القرية للتحقق من الخدمات والاحتياجات الأساسية لأهالي القرية، في إطار تكليفات اللواء أحمد راشد ، محافظ الجيزة ، بالمرور بشكل دوري ومتابعة قرية المعتمدية للتأكد من تنفيذ إجراءات العزل واحترام جميع التدابير الوقائية والوقائية اللازمة لفيروس كورونا من أجل الحفاظ على سلامة أهالي القرية. وللوقوف على مدى صحتهم وتلبية الاحتياجات والاطمئنان على تقديم جميع الخدمات لأهالي القرية

من جانبه ، حرص نائب المحافظ على تقديم كافة الخدمات الغذائية  والتموينية للأهالي ، وأن جميع المخابز في القرية تعمل بشكل منتظم ومستمر.

كما  وجه نائب المحافظ خلال جولته التفقدية للقرية باستمرار أعمال التعقيم والتطهير لشوارع القرية
والاهتمام بمنظومة النظافة ورفع القمامه أول بأول .


و كما وجه نائب المحافظ بتقديم كافة الخدمات الصحية والاحتياجات الأساسية لأهالي القرية بناءا على تعليمات اللواء المحافظ، و رافق نائب المحافظ خلال جولته التفقدية لقرية المعتمدية مدير إدارة التضامن الاجتماعي ومسؤلي مجلس المدينة والوحدة المحلية للقرية. 
 
وكانت محافظة الجيزة فرضت حجرا صحيا علي قرية المعتمدية التابعة لمركز كرداسة من اليوم 7 / 4 /2020 بناءاً علي التعليمات الواردة من وزارة الصحة ولمدة اربعة عشر يوماً حفاظا عليهم وذويهم، وأكدت محافظة الجيزة علي اتخاذ عددا من الإجراءات لتسهيل سبل المعيشة لاهالي القرية وتشمل توصيل الأدوية لأصحاب الامراض المزمنة وايضاً ألبان أطفال للمنازل وتوفير سيارات إسعاف لنقل اي حالات مرضية حرجة الى المستشفيات .. فضلاً عن توفير متطوعين من داخل القرية لتقديم الخدمات لكبار السن وأصحاب الأمراض المزمنة . 


reaction:

تعليقات