القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

مات منتحرا ، حل لغز العثور على جثة مدرس في شقته في بمنشأة القناطر

منشأة القناطر,القناطر,مصر,اخر الاخبار,القاهرة,منشاة القناطر,قناة,مركز منشأة القناطر,على,الجيزة,منشأة القناطر بالجيزة,الجلاتمة منشأة القناطر,مرتضى منصور,منشأة القناطر، اتوبيس نقل,سياسة,نشرة الاخبار,القناطر 2019,زهراء منشاة القناطر الجيزة




مات منتحرا ، حل لغز العثور على جثة مدرس في شقته في بمنشأة القناطر



كشفت تحريات التي أجرتها إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الجيزة عن ملابسات اكتشاف جثة مدرس داخل منزله في مركز منشأة القناطر.



كشف الفحص والتحقيقات التي أشرف عليها العميد طه فودة ، رئيس القطاع  أكتوبر ، أن المدرس انتحر بسبب أزمة نفسية خلال الفترة الأخيرة ، وعدم وجود شبهة جنائية في الوفاة.


تعود البداية إلى اللواء محمود السبيلي مدير مباحث الجيزة ، الذي تلقى إشارة من شرطة النجدة للعثور على جثة شخص داخل منزله بدائرة مركز منشأة القناطر.


انتقلت قوة إلى مكان  البلاغ تحت إشراف العميد طه فودة ، رئيس قطاع أكتوبر ، وبقيادة العميد محمد عرفان، مفتش شمال أكتوبر، إذ عُثر على جثة "و.د."، مدرس.

وبينت معاينة الرائد سامح بدوري رئيس مباحث منشأة القناطر ومعاونه النقيب أحمد فرحات سلامة أبواب ونوافذ الشقة، وعدم وجود بعثرة في محتوياتها.

وقد تم تحرر المحضر اللازم ، وأحاله اللواء طارق مرزوق، مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، إلى النيابة العامة للتصريح بالدفن.



reaction:

تعليقات