أخر الاخبار

محافظة الجيزة تفرض حجرا صحيا على قرية المعتمدية بكرداسة لفترة 14 يوما

المعتمدية,قرية المعتمدية,الجيزة,كورونا,مصر,وزارة الصحة,القاهرة,قرية,عزل قرية المعتمدية,الصحة,صوت المعتمدية,قرية المعتمدية الجيزة,كرداسة,المعتمديه,الشرطة تعزل قرية المعتمدية,عزل للمعتمدية,الدخان مع المعتمدية,المعتمدية الان,المعتمدية كرداسة,قناة الحياة


محافظة الجيزة تفرض حجرا صحيا على قرية المعتمدية بكرداسة لفترة 14 يوما


أعلنت محافظة الجيزة، فرض حجرا صحيا على قرية المعتمدية، التابعة لمركز كرداسة، بدءا من اليوم 7 / 4 /2020، بناء على التعليمات الواردة من وزارة الصحة ولمدة أربعة عشر يوما حفاظا عليهم وذويهم.





ولفتت المحافظة فى بيان لها اليوم، أن هذا يأتى فى ظل الإجراءات الاحترازية والوقائية التى تتخذها الدولة لمحاربة تفشى فيروس Covid 19 المستجد، وحرصا على سلامة المواطنين.



وتؤكد محافظة الجيزة على اتخاذ عددا من الأفعال، لتيسير سبل المعيشة لأهالى القرية، وتشتمل على توصيل الأدوية لأصحاب الأمراض المزمنة، وايضا ألبان أطفال للبيوت، وتوفير سيارات إسعاف لنقل أى حالات مرضية حرجة إلى المستشفيات، فضلا على توفير متطوعين من داخل القرية، لتقديم الخدمات لكبار العمر وأصحاب الأمراض المزمنة.








وقام بتكليف محافظ الجيزة أحمد راشد، مديريات "التموين – التضامن – الجمعيات الأهلية"، لتوفير عموم السلع التمونية والخبز والخضروات والفاكهة، وإضافة إلى توفير منافذ من سيارات شباب الخريجين، واليوم الواحد بها كافة متطلباتهم.



ولفت البيان على أن المحافظة وعموم أجهزتها ستعمل على توفير أى مطالب أخرى للقرية، وبما يلبى أى احتياجات للمواطنين فورا.


مثلما قام بتكليف المحافظ مديرية الصحة ورئيس مدينة كرداسة، بنشر سيارات لتعقيم وتطهير شوارع وبيوت القرية.

وبدأت المحافظة فى نشر سيارات تحمل مكبرات الصوت، تجوب شوارع القرية لنشر زيادة الوعي الصحية اللازمة والتعاون مع الأجهزة الأمنية والتنفيذية، حتى الانتهاء من هذه الفترة الاستثنائية.


المصدر


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -