القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

هواوي تعلن عن Huawei P40 و P40 Pro و P40 Pro Plus بالخارج بأسلوب رسمي !

هواوي بي 40 برو,ص 40 الموالية,هواوي p40,كاميرا هواوي بي 40 برو,هواوي p40 pro unboxing,هواوي P40 زووم كاميرا برو,فيديو هواوي p40 pro الرسمي,ص 40,مقطورة هواوي P40 برو,اختبار كاميرا هواوي p40 برو,مراجعة هواوي p40 برو,سعر هواوي p40 برو,كاميرا P40 برو,هواوي P40 برو بريميوم,هواوي بي 40 لايت,هواوي p40 pro,مواصفات هواوي p40 pro,هواوي P40 برو بريميوم ايديشن,مواصفات هواوي p40 pro


هواوي تعلن عن Huawei P40 و P40 Pro و P40 Pro Plus بالخارج بأسلوب رسمي !


اليوم هو الميعاد الذي تقوم فيه مؤسسة هواوي بالإعلان عن سلسلة تليفونات P40 الحديثة بأسلوب رسمي بالخارج، وفعلا قامت الشركة بالإعلان عن Huawei P40 و P40 Pro و P40 Pro Plus مع خصائص قوية جدًا وكاميرات من اقوى الكاميرات التي رأيناها حتى الأن فهي قادره على المنافسة بشكل ملحوظ وسط الكاميرات القوية التي رأيناها الفتره الفائتة من عموم المؤسسات الأخرى.





لم يشطب حل مشكله خدمات جوجل حتى الأن في أجهزة محمولة هواوي ومازالت الإشكالية يقع تأثيرها على هواوي بأسلوب صلب، وتحاول هواوي ان تستغنى عن خدمات جوجل إذ وقفت على قدميها بالإشعار العلني عن قليل من الميزات التي تم اللجوء لها لمسعى الإستغناء عن خدمات جوجل.

خصائص Huawei P40 :-


ابعاد الجوال هي 148.9×71.1×8.5 مم.

وزن الهاتف المحمول هو 175 جرام.


إستراتيجية جهاز المحمول من الزجاج من الامام والخلف مع فريم من الالومنيوم.

التليفون يجيء مقاوم لطرطشة الماء بمعيار IP53.


التليفون يعمل على تنصيب شريحيتن إتصال من الجيل الـ5 او شريحة واحده مع كارت ميموري Nano بمقدار 256 جيجا
شاشة من نمط OLED بمقدار 6.1 بوصة باهتمام 1080×2340 بيكسل وبجودة Full HD+ مع غزارة بيكسلات 422 بيكسل لجميع بوصة وابعاد إبانة 19.5:9 والشاشة كاملة والسيلفي في ثُقب مُزدوج ( قطع بالشاشة ) ، الشاشة Flat او من دون انحناءات من الجوانب
معالج هايسيليكون كيرين 990 ثماني النواة باهتمام صناعة 7 نانو ميتر وبقوة 2.86 جيجا هيرتز والمعالج الرسومي Mali-G76 MP16.

اندرويد عشرة ببعض الإضافات من هواوي وجانب أمامي EMUI عشرة.

مساحة 128 جيجا مع 8 جيجا رام.

كاميرا اماميه ثُنائية باهتمام 32 ميجا بيكسل بفتحة عدسة F/2.2 و الثانية TOF مُخصصة للعزل والكاميرات تدعم HDR وتدعم تصوير مقاطع مرئية بجودة UHD.

كاميرا رئيسية خلفية ثُلاثية باهتمام خمسين ميجا بيكسل بفتحة عدسة F/1.9 وبدقة 8 ميجا بيكسل بفتحة عدسة F/2.4 وهي Telephoto مُخصصة لعمل زوم يبلغ الى 3x بلا فُقدان تفاصيل والعدسه بها مُاستقر بصري، والكاميرا الثالثه باهتمام 16 ميجا بيكسل بفتحة عدسة F/2.2 وهي عدسة Ultra Wide للتصوير الواسع.

العدسات من Leica والكاميرات تدعم فلاش ليد ثُنائي وHDR وPanorama وتصوير مقاطع مرئية بجودة 2160p@60fps مع مؤازرة للمثبت الإلكتروني.

التليفون لا يشتغل على مدخل السماعات الثالث.5 مللي.

صورة ختم إصبع الإصبع في جهاز المحمول اسفل الشاشة وهي في المنتصف ليست في الأدنى وهي حثيثة بشكل كبير
جهاز المحمول يحاول أن Face Unlock بواسطة السوفت وير ( استعمال الكاميرا السيلفي ).

بطارية التليفون بكمية 3800 مللي امبير تدعم التحميل الحثيث بشدة 22.5 وات بواسطة مدخل التحميل USB Type C
الوان التليفون الأزرق والإسود والفضي والذهبي والأبيض ( بعضها مط وبعضها لامع ).


سوف يتم الطليعة في البيع لهاتف Huawei P40 يوم 7 ابريل المقبل، إذ تم تسعير النسخة الوحيده بمساحة حفظ 128 جيجا مع 8 جيجا رام بقيمة 799 يورو او 13800 جنيه مصري.


جهاز محمول هواوي P40 الجديد يجيء مع مواد خام فخمه كالمعتاد في تلك النمط السعرية، مثلما انه يجيء مع شاشة تقليديه Full HD+ لاغير من صنف اوليد بتذبذب بسيط ستين هرتز ، والثُقب المختص بالكاميرات السيلفي عظيم جدًا الأمر الذي يمنح شكل ليس الأمثل للواجهه الأماميه بل وقفت على قدميها هواوي بتخفيض الحواف من الأعلى والجوانب بشكل ملحوظ جدًا ومُميز جدًا.



المعالج هو معالج كلاسيكي من هواوي رأيناه من قبل في Mate ثلاثين Pro يُرِجل اداء صلب جدًا مع مساندة لشبكات الجيل الـ5، ونظام التشغيل مثلما نعلم لا يجيء مع خدمات جوجل بل هواوي حاولت ان تستغنى عن خدمات جوجل بإلحاق تطبيقات يُمكنك إستعمالها لتعويض تطبيقات جوجل.



بطارية التليفون ايضًا ليست الأجود فرأينا بطارية اكبر مع تحميل اسرع في الصنف المتوسطة مثل Nova 7i، جهاز المحمول ايضًا يعمل على أسلوب وكيفية تقليديه لفتح جهاز المحمول من خلال الوجه وهي بالسوفت وير ( باستعمال الكاميرا السيلفي .. بلا مستشعر IR ) مثل جميع التليفونات المتوسطة، وأثر طرف إصبع الإصبع تم جعلها في مقر اعلى الأمر الذي كانت أعلاه في الشاشة.



الميزه ذات البأس الموجوده في جهاز المحمول هي الكاميرات إذ رأينا كاميرات صلبة جدًا في التليفون تجعله باستطاعته أن بطولة التليفونات الصلبة الاخرى التي أتت بكاميرات فريدة مثلما رأينا تلك الفتره في أجهزة محمولة مثل Mi عشرة و Galaxy S20.

خصائص Huawei P40 Pro :-



وزن جهاز المحمول 209 جرام.

ابعاد الجوال 158.2×72.6×9 مم

التليفون يجيء مقاوم للماء والغُبار بمعيار IP68.

إستراتيجية التليفون من الزجاج من الامام والخلف مع فريم الومنيوم.

التليفون يعمل على تجميع شريحتين إتصال 5G او شريحة مع كارت ميموري Nano بمعدل 256 جيجا.

شاشة نوعها OLED حجمها 6.58 بوصة بعناية 1200×2640 بيكسل وبجودة Full HD+ مع كمية تجديد تسعين هيرتز وغزارة بيكسلات 441 بيكسل لجميع بوصه، الشاشة تدعم HDR10+ وهي كامله والسيلفي في ثقب في الشاشه، والشاشة تجيء بـEdges او إنحناءات من الجوانب ( يمين ويسار .. فوق وأسفل ).


معالج HiSilicon Kirin 990 ثماني النواة بشدة 2.86 جيجا هيرتز وبدقة 7 نانو ميتر والمعالج الرسومي Mali-G76 MP16
اندرويد عشرة بإضافات هواوي مع مقدمة EMUI عشرة.

منطقة حفظ 256 جيجا مع 8 جيجا رام والذاكره من نمط UFS 3.0.

جهاز المحمول لا يحاول أن بوابة 3.5 مللي للسماعات الخارجية.

كاميرا خلفيه رُباعيه بحرص خمسين ميجا بيكسل للأساسية بفتحة عدسة F/1.9 تدعم مثبت بصري، والثانيه باهتمام 12 ميجا بيكسل من نمط Telephoto تدعم عمل زوم يبلغ الى 5 اكس من دون فُقدان تفاصيل مع مثبت بصري، الثالثه بعناية أربعين ميجا بيكسل بفتحة عدسة F/1.8 وهي Ultra Wide للتصوير الرحيب، الرابعه هي عدسة ToF للتصوير ثُلاثي الأبعاد وتُساعد في العزل
الكاميرات الخلفيه تدعم فلاش ليد ثُنائي وHDR وPanorama وتصوير مقاطع مرئية بجودة 2160p@60fps مع مساندة للمثبت الإلكتروني.


كاميرا اماميه ثُنائية باهتمام 32 ميجا بيكسل بفتحة عدسة F/2.2 والعدسه الثانيه TOF تُساعد على العزل، والكاميرات تدعم HDR وتصوير مقاطع مرئية بجودة 2160p@60fps.

بصمة الإصبع موجوده اسفل مُنتصف الشاشة.

جهاز المحمول يشتغل على مستشعر التعرف على الوجه او IR Face Recognition بالقرب من الكاميرات السيلفي .. وهو رائع في التعرف على الوجه في جميع الأوضاع وكل الاضاءات بشكل سريع فائقة.

بطارية ليثيوم بوليمر بمعدل 4200 مللي امبير تدعم التحميل الفوري بشدة أربعين وات على يد بوابة USB Type C ويدعم التحميل الـWireless بشدة أربعين وات والتحميل العكسي ايضًا بشدة 27W.

الوان جهاز المحمول الإسود والأبيض والفضي والذهبي ( بعضها مط وبعضها لامع ).


تم تسعير التليفون بالخارج للنسخة الوحيده التي تجيء بمساحة إستظهار 256 جيجا مع 8 جيجا رام بقيمة 999 يورو او بحوالي 17300 جنيه مصري، وسيتوفر التليفون بالخارج من أجل البيع من يوم 7 ابريل المقبل.


يجيء جهاز المحمول بشاشة اكبر من P40 السهل غير أن مع انحناءات في الاطراف وتردد اعلى تسعين هرتز .. مع بطارية اضخم وبشاحن اقوى بفرق ملحوظ ، ورِجل ايضًا جهاز المحمول نفس الكاميرات بتحسين في الكاميرا الخلفيه بوجود مثبت بصري في العدسة الأساسية وعدسة وايد انجل افضل واضافة كاميرا اضافيه للمُساعده على العزل مع جعل الكاميرا الـTelephoto تتيح اداء صلب، والجهاز المحمول يشتغل على الفتح بواسطة الوجه بمستشعر مُعيّن يقوم بتلك الوظيفه لتتم على نحو جيد وليس مثل الأجهزة المحمولة الاخرى.. مع اضافة التحميل اللاسلكي الغير متواجدة في P40 السهل.



الإختلاف بين P40 Pro و P40 Pro Plus :-


مكان حفظ 512 جيجا مقابلًا من 256 جيجا في P40 Pro.

خمس كاميرات خلفيه مقابلًا من اربعه ليس إلا .. فالكاميرا الزوم اصبحت ثنائية.

الكاميرا الاولى الـ Telephoto باهتمام 8 ميجا بيكسل بفتحة عدسة F/2.4 وتدعم مثبت بصري وزوم يبلغ الى 3 اكس.

والكاميرا الثانية الـ Telephoto بحرص 8 ميجا بيكسل بفتحة عدسة F/4.4 تدعم مثبت بصري وزوم يبلغ الى عشرة اكس .. وبزوم ديجتال يبلغ الي مائة اكس.

الوان جهاز المحمول الأبيض والإسود لاغير مع وضح سيراميك افخم من الظهر الزجاجي في P40 برو.


جهاز محمول Huawei P40 Pro Plus تم تسعيره للنسخة الوحيده الـ512 جيجا مع 8 جيجا رام بتكلفة 1399 يورو او نحو 24 الف جنيه مصري وسيتوفر التليفون لأجل البيع من شهر حزيران المقبل..


اعلنت مؤسسة هواوي في مؤتمرها اليوم عن العدد الكبير من التطبيقات والميزات التي تم إضافتها الى الاندرويد عشرة المخصص بها والذي لا يجيء مع خدمات جوجل، إذ نهضت هواوي بفعل شراكات جديده كثيره لإستبدال جزء جسيم من خدمات وتطبيقات جوجل الهامه بتطبيقات اخرى تُرِجل نفس الوظائف.


الإضافات الجديده لـ اندرويد عشرة من هواوي :-


تنفيذ MeeTime لفعل المهاتفات سواء صوتيه او مقطع مرئي، مثلما انه يُرِجل إمكانيه عمل Live Stream او مشاهدة مباشرة للمنتجات الاخرى مثل الـDrones او كاميرات المراقيه لتقدر على من المتابعه.

تنفيذ Celia هو تأدية مُساعد صوتي بديل لـGoogle Assistant يعمل على اللغة الإنجليزيه والفرنسيه والإسبانيه، ويتمكن التطبيق من تطبيق الكمية الوفيرة من المهمات ويتمكن من التصرف ايضًا مع تطبيقات الذكاء المصتنع.

ودخلت هواوي ايضًا العدد الكبير من الشراكات مع العديد من المؤسسات الاخرى مثل مؤسسة TCL لتأدية تأدية مثل Google Cast وطورت هواوي ايضًا نمط لمشاركة المحتوى اللاسيلكي السهل بين الأجهزه.


اعلنت مؤسسة هواوي ايضًا اليوم في مؤتمرها بالخارج عن ساعه جديده بإسم Huawei Watch GT2e لتصبح نسخه مُصغره من Watch GT2 الفائتة.


خصائص Huawei Watch GT2e :-

شاشة اموليد بكمية 1.39 بوصة بحرص 454×454 بيكسل بقطر 46 مم.

مواد خام الساعه من الستانلس ستيل المقاوم للصدأ والماء.

المعالج المُستخدم هو Kirin A1.

بطارية الساعه عمرها اسبوعين.

الساعه تدعم الـGPS.

مكان رعاية 4 جيجا وتتمكن من سماع الموسيقى من خلال الساعه بالبلوتوث.

الساعه تدعم ملاحقة اغلب انواع التدريبات.

الساعه تقوم بترصد حالتك الصحيه ومراقبة السبات وتتمكن الساعه من علم 6 انواع من المشكلات الصحيه لدى السبات
الوان الساعه الأحمر والإسود والأخضر.



تم تسعير الساعه بثمن مائتين يورو او نحو 3500 جنيه مصري، واعلنت هواوي عن تتيح لون مودرن من الساعه الـWatch GT2 وهو اللون الذهبي بثمن 230 يورو او بحوالي 4000 جنيه مصري للقطر الـ42 مم وبسعر 250 يورو او نحو 4350 جنيه مصري للقطر 46 مم.
reaction:

تعليقات