القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

فحص بيتي يكشف الإصابة بفيروس «كورونا» خلال ربع ساعة

فيروس كورونا,كورونا,مرض كورونا,فيروس,اعراض فيروس كورونا,أعراض فيروس كورونا,علاج فيروس كورونا,اعراض كورونا,الصين,فيروس كورونا اعراضه واسبابه,فيروس كورونا الصين,علاج كورونا,كورونا الصين,فيروس الصين,فايروس كورونا,فيروس كورونا الجديد



فحص بيتي يكشف الإصابة بفيروس «كورونا» خلال ربع ساعة


صرحت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية عن  اختبار منزلي حديث يكشف الكدمة بفيروس كورونا طوال ربع ساعة لاغير، ويحدث إبراز النتيجة بكيفية مطابقة لهذه التي يظهرها اختبار الحمل في البيت.





وأعربت Biomedomics في 5 آذار الحالي أن اختبارها “المتعجل والمتواضع” مستعد ويحدث استعماله في كوريا الجنوبية ودولة اليابان وإيطاليا ودولة الصين وقليل من دول شمال أفريقيا والخليج. وقالت دراسة أجرتها المنشأة التجارية إن الامتحان أدى إلى رد فعل صحيحة بقدر ثمانين %.


ويدعى الاختبار IgM / IgG السريع، ويأخذ عينة دم عن طريق وخز إصبع الإنسان أو الوريد، يقوم الواحد بحقنها في جهاز الفحص، الذي يصل حجمه حجم جهاز Apple TV أو جهاز التحكم عن بعد Roku، جنبا إلى جنب مع قليل من العازلة، وينتظر ربع ساعة.


ويحدث إبداء النتائج بأسلوب مناظرة لهذه المتواجدة في امتحان الحمل في البيت. إلا أن عوضا عن الإجابة بـ “نعم” أو “لا” ، من الممكن أن تكشف في أي فترة من المرض يعاني الفرد المصاب.


خط واحد يقصد سلبي، خطان بعيدان عن بعضهما القلائل يقصد أن العينة تتضمن على أجسام مضادة يبدأ البدن في صنعها بعد قليل من الإصابة.


خطان أكثر قربا من بعضهما القلائل يقصد أن الفرد جيد ومحفز فيما يتعلق للأجسام المضادة في الفترة الأخيرة، وثلاثة خطوط تعني أن الموبوء موجب لكلا النوعين من الأجسام المضادة.


وعلى الرغم أنه تم تشخيص حالات مصابة بكورونا في مختلف من الصين وإيطاليا باستعمال ذلك الامتحان، بل المملكة المتحدة رفضت التعامل به.


ووصلت عدد حالات الخبطة بالفيروس التاجي في العالم اليوم 101.000 حالة، منها 3451 حالة موت. وتحتسب الصين وكوريا الجنوبية وإيطاليا وإيران هي الأكثر تضررا.

reaction:

تعليقات