القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

لتفادي الإصابة بكورونا.. إرشادات هامة لركن سيارتك أسبوعين

كورونا,فيروس كورونا,الصين,الكويت,علاج كورونا,العراق,لبنان,البحرين,اعراض فيروس كورونا,فيروس,الإمارات,اليابان,البشرة,إصابات,السعودية,عمان,الاصابة بفيروس,النهار,ووهان,انتشار كورونا,النهار tv,النهار تيفي,بيجين,الكورونا,علاج فيروس كورونا,اعراض كورونا




لتفادي الإصابة بكورونا.. إرشادات هامة لركن سيارتك أسبوعين


عقب إعلان الجهات المعنية في جمهورية مصر العربية ضرورة ملازمة البيت وعدم الذهاب للخارج سوى للضرورة القصوى خاصة عقب اعلان وزارة الصحة تزايد أعداد المصابين بفيروس كورونا المستجد فيجب علينا سويا اتباع هذة القرارات حرصا على صحتنا و بلدنا .





في ذلك التوجه نعرض عليكم عدد محدود من الإرشادات لتخزين سياراتكم و ركنها مدة طويلة بأسلوب جيد دون سقوط اي تلفيات أو خسائر بها لأنه مثلما نعلم ان السيارات تتلف لدى تخزينها بأسلوب غير صحيح .



العوامل الجوية الطبيعية مثل (أشعة الشمس ، والرطوبة، والغبار لها نفوذ سلبي على العربة ككل سواء على الجسم الصاج أو عدد محدود من أجزاء مكونات العربة الداخلية، لأنها تعين على حدوث صدأ أو تآكل أسطح الأجزاء المعدنية,أو تلف الأجزاء المطاطية.
لهذا يلزم عليك اتباع الخطوات الآتية لتفادي اي تلفيات :



يلزم فحص العربة لمعرفة الموقف الفنية للسيارة وخلال الفحص يراعي حظر آي تسريب للماء أو الوقود أو للزيت ..الخ و تحول آي خراطيم أو أسلاك مطاطية بها تشققات، مثل خراطيم المياه – خراطيم الوقود – إطارات العجل .



إعادة نظر مستوى الزيوت بالمحرك, وصندوق التروس,والكرونة,وخزنة زيت الفرامل وخزنة زيت الدبرياج, وخزنة زيت الباور ستيرنج و إعادة نظر مستوى المياه في الردياتير، و قربة مياه الردياتير،ومستوى مياه البطارية .



وحط عصا تحويل السرعات لصندوق التروس بوضع الحياد ،وذراع فرامل اليد بوضع عدم تشغيل وملء خزان المحروقات (التنك) بالوقود منعا لتصبح صدا داخلي بجسم الخزان من نفوذ الهواء الجوي المُحمل بالرطوبة


تخزن العربة في مقر جيد التهوية،ونظيف وغير معرض لأشعة الشمس المباشرة و بعيدا عن أعمدة الانارة و بعيدا عن الأشجار،وسقوط ورق الشجر المباشر على العربة .


reaction:

تعليقات