القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

أعشاب تقوي المناعة بفعالية هائلة.. شدّبيها

المناعة,جهاز المناعة,تقوية المناعة,تقوية جهاز المناعة,كورونا,فيروس كورونا,تقوية المناعه,مناعة,كيفية تقوية المناعة,قناة,الجهاز المناعي,تقوية المناعة عند الاطفال,السعودية,اعشاب طبية,تقوية,وصفة,اعشاب,مشروب تقوية المناعة,الاعشاب التي تقوي المناعة


أعشاب تقوي المناعة بفعالية هائلة.. شدّبيها


علاج الزعفران الهندي والزنجبيل والليمون ممتاز في تنقيح دفاعاتك المناعية. هل تشعرين بالضعف والتعب، وتعانين من التهاب المفاصل؟ ابدئي بإيلاء الاهتمام على مقاومتك. لقد حان الدهر لصنع دواء يعين جسمك على الإنتعاش ومعارضة الفيروسات. ثمة مشروبات تمدُّ الجسد بالطاقة؛ فتساعد في التخلص من أي شعور بالبرد أو شبه ظرف إنفلونزا مؤقتة: شراب يعول على الليمون (بهدف خصائصه المضادّة والمضادّة للفيروسات)، والزنجبيل (عكسيّ للالتهابات طبيعي ويخفف الوجع)، والكركم (مقلوبّ للالتهابات).






اكتشفي الوصفة السليمة لـ«الأعشاب» التي تقوي المناعة بفعالية:


الوصفة السليمة لذا الشراب الذي يعرف بإسم Pipi de Dragon في الصين والمستخدم منذ غفيرة قرون؛ هي:


• 5 حبات ليمون عضوي.

• مائة غرام من الزنجبيل.

• خمسين غراماً من الزعفران الهندي.

• فلفل أخضر حارّ (اختياري).


كيفية الاستعداد والاستعمال:



انزعي قشر الليمون، وقشّروي الزنجبيل والكركم، وقطعي تلك العناصر إلى قطع ضئيلة. حطي الجميع في الخلاط الكهربائي، وامزجيها على أن تحصلي على معجون متجانس من ذلك الخليط يميل إلى السيولة بشكل بسيطً. صَفِّي الخليط على يد مصفاة.
خذي ملعقتين من الحجم الكبير منه، وضعيهما في قدَح زجاجي، ثم أضيفي الماء الشديد الحرارة (أو المثلج أثناء فصل الصيف)، واشربي فورا أثناء الأكلة أو بعدها. تجنّبي أكل ذاك الشراب مساءا؛ لأجل أن تضمني الاستحواذ على سبات هانئ.
احتفظي ببقية الخليط في صندوق محكم الإقفال في الثلاجة لبرهة عشرة أيام.
reaction:

تعليقات