القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

بلا رجيم وصفة مغربية تم تجريبها لنسف الكرش والجسم والأرداف في أسبوع واحد فقط

رجيم بلا رجيم , اضرار رجيم كامبردج , انقاص الوزن بدون رجيم مجرب,  تخسيس بدون رجيم في اسبوع  ,التخسيس بدون رجيم ولا رياضة , اشياء تنزل الوزن بدون رجيم  ,تنزيل الوزن بدون رجيم ولا رياضة  ,اسرع طرق التخسيس فى اسبوع بدون رجيم,


بلا رجيم وصفة مغربية تم تجريبها لنسف الكرش والجسم والأرداف في أسبوع واحد فقط


نقدم لكم اليوم  وصفة مغربية رهيبة لإذابة الدهون  وتخسيس الوزن والجيم والأرداف  في أسبوع واحد لاغير، إذ يتكبد الكمية الوفيرة من اتباع انظمه غذائية عديدة وايضاً رجيم قاسي دون جدوي، كل ما هو مطلوب منك هو اتباع الوصفة بجميع دقة لأجل أن تتمكن من إذابة الدهون على نحو حثيث والانتهاء منها دون الرجوع إلى البدانة مرة أخري واليكم الوصفة بشكل مفصل.





يلزم عليك شرب ما ليس أقل من 2 لتر مياه كل يوم لصعود عملية الحرق وتنقية الجسد من السموم التي يحملها الجسد نتيجة لـ الطعام التالف والأطعمة والمشروبات الفاسدة، مثلما عليك أداء التدريبات الرياضية بأسلوب متكرر كل يوم لسحب الترهلات طوال أنقاص الوزن.

وصفة مغربية لنسف الكرش والبدن والأرداف:


الكميات: قدَح من الماء، ملعقة من البابونج المطحون ، ملعقة من الزعتر المطحون، ملعقة من الروزماري المطحون، أسلوب وكيفية التأهب: يشطب مزج كل المركبات وإضافتها إلى حاوية به ماء مغلي ويحدث رفعها على نار متوسطة لمقدار ثلث ساعة ويحدث تصفية المزيج و شرب الشراب قبل الإفطار على الريق ما إذا كان مرتفع الحرارة أو منخض الحرارة .

لزوم الشراب المغربي:


لأجل أن يكمل الاستحواذ على نتيجة مبهرة للتخلص من الشحوم وخصوصا الكرش يرجى منكم المحافظة على أكل تلك الوصفة المغربية لوقت أسبوع كحد أدنى وستلاحظ الفرق ستنبهر من النتيجة، وتستطيعون مزاولة التدريبات البدنية طوال أتابع تلك الوصفة حتي تعمل علي تزايد إشعال سعرات الوحدات الحرارية وجذب الجسد ويجعل القوام متناغم.

لزوم شرب المياه والرياضة طوال استعمال الوصفة:


مثلما ذكرنا أن الماء يشتغل على القضاء على الوزن الزائد وطرد السموم فهو يعمل كذلك على تفعيل عملية إذابة الدهون و معارضة الشعور بالجوع وتنقيح هيئة خارجية الجلد يقتضي عليكم أكل 2 لتر مياه كل يوم كحد أدنى.

إمتيازات الماء


يعمل الماء على فقدان الوزن الزائد شرب الماء يساند في طرد السموم من الجسد يحجب حدوث التشنجات ويعين على تنقيح تأدية العضلات يخفف من الإحساس بالجوع يجعل البدن أصغر عرضة للاجتهاد والتعب إذ يعمل علي وقاية الجسد من الجفاف.

reaction:

تعليقات