القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

نظرة أولية على تليفون مايكروسوفت ثنائي الشاشة Surface Duo

مايكروسوفت سيرفس,مايكروسوفت,لوحي مايكروسوفت,تابلت مايكروسوفت,تابلت مايكروسوفت 2018,عدد الانوية في المعالج,الفرق بين معالجات intel,ما هو البروسيسور,الفرق بين معالجات انتل,كمبيوتر متحول,ما هو البروسيسور انتل,ماهو المعالج,جمبيوتر هجين,ما هو المعالج




نظرة أولية على تليفون مايكروسوفت ثنائي الشاشة Surface Duo


حديث مدته دقيقتان يلقي نظرة فاحصة على الجهاز مزدوج الشاشة قبل إصداره بأسلوب رسمي في خاتمة عام 2020، مع شرح مدى التقدم الذي أحرزته الشركة منذ الإعلان عن الجهاز للمرة الأولى في شهر أكتوبر السابق.





ويظهر المقطع طريقة استخدام Surface Duo وهو يشغل الكثير من التطبيقات في أوضاعه المتنوعة من قبل واحد في ميترو فانكوفر يحتمل أن يكون مستوظفًا عند مايكروسوفت أو محدثًا تابعًا لجهة خارجية يستعمل المنتج قيد التحديث، بحيث يطوي الشخص الجهاز، الأمر الذي يتضح المفصل.


مثلما يؤكد المقطع وجود فلاش للكاميرا الأمامية، والذي لم يكن متواجدًا في النموذج الأولي لجهاز Surface Duo الذي تم عرضه في حدث مايكروسوفت.


ويشير الفلاش الأمامي على أن جهاز Surface Duo الختامي قد يتنازل عن الكاميرا الرئيسية الخلفية، ويختار بدلًا من هذا كاميرا سيلفي أمامية لاغير، والتي تستطيع بطبيعة الحال العمل ككاميرا خلفية، إلا أن لا يتنبأ أن تتشابه مع كاميرات الهواتف الذكية الجديدة من أمثال جوجل وسامسونج وهواوي وآبل.


ويشاع أن الجهاز يعمل عن طريق معالج سناب دراجون 855 من كوالكوم، ويشتمل على شاشتين بقياس 5.6 إنشًا، إلا أن دقة البيسكل في الشاشة ما زالت غير معروفة، مثلما ابتعدت مايكروسوفت عن تفسير التغييرات التي أجرتها على أندرويد لجعله يظهر أكثر قربا إلى Windows 10X.





وقد كان إعلان شركة مايكروسوفت عن Surface Duo في شهر أكتوبر واحدًا من أكبر المفاجآت التكنولوجيا في سنة 2019، وجرى الإعلان عن Surface Duo جنبًا إلى جنب مع منتجات Surface الأخرى في حدث تدشين أجهزة مايكروسوفت الكبير.


reaction:

تعليقات