القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

Samsung تعد بتطوير تجربة كاميرا Galaxy S20 Ultra

galaxy s20 ultra,samsung galaxy s20 ultra,s20 ultra,galaxy s20 ultra camera,galaxy s20,galaxy s20 ultra review,samsung galaxy s20,samsung galaxy s20 ultra camera,galaxy s20 ultra unboxing,samsung s20 ultra,s20 ultra camera,samsung galaxy s20 ultra review,galaxy s20 ultra 5g,galaxy s20 ultra camera test,galaxy s20 plus,galaxy s20 review,samsung galaxy s20 ultra 5g,galaxy s20 ultra camera review



Samsung تعد بتطوير تجربة كاميرا Galaxy S20 Ultra


استجابت شركة Samsung لبعض المشاكل التي وجدها المراجعون الأوائل مع نهج الكاميرا على جهازها المحمول الجديد Galaxy S20 Ultra، ووعدت العملاقة الكورية الجنوبية بحل المشاكل عبر تجديد حديث مخصص لتطوير مسعى الكاميرا، وهذا بالرغم من أنها لا تعترف بأي متشكلة معينة.





وبالرغم من أنه ليس من غير المعتاد إنتاج تجديد لجهاز قبل إطلاقه رسميًا، بل المنشأة التجارية عرضت ذاك التجديد في كوريا الجنوبية قبل تدشين الجهاز دوليًا، وهو يبدو وجود تنقيحات للكاميرا، بحيث تعالج متشكلة إيلاء الاهتمام المفترض.



وقالت Samsung في كلام: “يمتاز Galaxy S20 بنظام كاميرا متقدم ومبتكر، ونحن نعمل طول الوقت على ترقية التأدية لتقديم أجدر محاولة للمستهلكين، وكجزء من ذاك المجهود المطرد، نعمل على تجديد مستقبلي لتطوير مسعى الكاميرا”.



وبالرغم من أن Galaxy S20 و S20 Plus و S20 Ultra ليسوا معروضين من أجل البيع حتى حاليا، لكن المراجعات الأولية لجهاز Galaxy S20 Ultra من PC Mag و Input أفضت إلى استحواذه على اراء ناقدة شديدة جراء التأدية الهش لميزة ضبط الخيارات المفترض للصورة، وميزة تنعيم الجلد بشدة، ومعالجة الصور والوضع الليلي.



وقد كانت متشكلة الإعداد الإفتراضي للصورة، بشكل خاص، علةًا أساسيًا للقلق بين المراجعين، إذ لاحظوا أن الكاميرا تفشل في الإهتمام على نحو صحيح طوال التقاط الصور أو إلحاق الكليبات، مثلما أن نمط التجهيز المفترض للصورة غير معتمد به، وغالبًا ما يستغرق وقتًا طويلاً للإهتمام على الشأن ويفشل في بَعض الأحيان في هذا.



وتشوِّه مثل تلك المتشكلة صورة تليفون Galaxy S20 Ultra الذي سلطت Samsung الضوء بشكل ملحوظ على كاميرته، التي تعد إحدى نقط البيع الأساسية للجهاز.


وتحتوي كاميرا جهاز محمول Galaxy S20 Ultra جهاز استشعار عظيم ISOCELL Bright MH1 باهتمام 108 ميجابيكسل مع عدسة تليفوتوغرافية باهتمام 48 ميجابيكسل، وقد صرحت Samsung أنها باستطاعتها أن التكبير بقدرة تبلغ إلى 100X.


reaction:

تعليقات