القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

كيفية إنشاء عمل ناجح من الأعمال المنزلية

العمل من المنزل,مشروع من المنزل,خواتم نحاس هاند ميد,ديكورات منزلية,ربح المال من الانترنت,عمل اكسسوارات هاند ميد,اعمال يدوية,تعليم اكسسوارات هاند ميد,مشروع صغير,مشروع,كيف اعمل في المنزل,كيفية صنع مزهرية من الجبس,مشروع صغير ناجح من المنزل


كيفية إنشاء عمل ناجح من الأعمال المنزلية


بالنسبة للأميركيين العاديين ، فهو معادل باستمرار. على فرصة الخروج التي تحتاج إليها للحصول على الأثرياء يبعث على السخرية ، وتلفيق فكرة ، وهو شيء حقا من نوع واحد ولم تكن فكرة ، في هذه المرحلة بدء عمل تجاري. على أي حال ، من المذهل أن نجد أنه بمقياس الأفكار التي اختلقها الجميع حتى هذه النقطة ، فإن عددًا كبيرًا من العمل في المنظمات المنزلية يواصل مساره. انها ليست لغياب حقا واحدة من الأفكار الكريمة. أو ربما يكون السبب في الأساس هو عدم خبرة الأفراد بالأساسيات المرتبطة بالحفاظ على العمل في المنزل.




الشيء الرئيسي الذي يجب عليك مراعاته عند اختيار بدء عمل في الأعمال المنزلية هو المستند الموثوق ، ذلك الجزء الأساسي من العمل الذي ستعمل عليه. في حال كنت تبدأ ببساطة ، فأنت عادة ما تواجه أربعة قرارات: الملكية الوحيدة ، والتنظيم ، والجمعيات المقيدة ، وكذلك المؤسسة.





بالنسبة لمعظم العمل في المؤسسات المنزلية ، فإن الملكية الوحيدة هي القرار الأكثر وضوحًا. كل الأشياء التي تم النظر فيها ، كل الأشياء التي تم وضعها في الاعتبار ، الأفراد الذين يحتاجون إلى المشاركة في عمل في المنزل يحتاجون إلى فرصة وحكم ذاتي غير مُدار في مهنهم السابقة.


تعليمات للنجاح في العمل في المنزل


في حال كنت مثمرًا في مجال الأعمال التجارية ، فإن إحدى الخصائص الأساسية التي يجب عليك إنشاؤها هي تعليقك على استهلاكك. حاول ألا تهدر رأس مالك المبدئي على الكشكشة ، على سبيل المثال ، عميل رائع يواجه واجهة مكتب ، سلع باهظة الثمن ، ونفقات شركة مشروعة. كلمة الحكمة هي عدم شراء أي شيء لا يربح لك أو يضمن مشروعك.


الشيء المفيد في العمل في المؤسسات المنزلية على الملكية الفردية هو أنه يمكنك المساهمة بكل ما لديك دون الحاجة إلى مؤسسة لتأمين المضاربة الخاصة بك. سيكون لديك كل الأمن الذي تحتاجه من خلال ترتيب الممتلكات لقانون الإفلاس الفيدرالي. من خلال هذا العرض التوضيحي ، لا يمكن الانتقاص من الأصول الخاصة بك من وحدة الأسرة ، والتأثيرات الفردية ، والجزء الأكبر من سيارتك ، وحتى القليل من قيمة منزلك.


في أي حال ، كمالك وحيد أو شريك في العمل في المنزل ، فسوف تكون مسؤولاً عن التخفيضات الضريبية ، أي ما يعادل كثيرًا عندما تكون على الرغم من كل شيء يوقف النشاط المدفوع الأجر أو المدفوع كل ساعة. الشيء مع المنظمة هو أنه ، كما يتم الإعلان عنها بانتظام ، يمكنك التحكم في راتبك لتوفير المال مقابل رسوم الدولار. هذا حقيقي بشكل خاص مع قوانين الشركات على الرغم من حقيقة أن مصلحة الضرائب بالنسبة للجزء الأكبر يكره هذا التدريب.


عند اختيار الانضمام إلى عملك في الأعمال المنزلية ، ستعتمد أيضًا على العديد من الجوانب السلبية. تتضمن هذه عمومًا رسومًا أعلى للدولة ، وقوانين أكثر صرامة فيما يتعلق بنشاط عملك ، وتوسع تدريجياً في تقنيات مسك الدفاتر ، والأوراق القانونية المطلوبة في كل مرة تقوم فيها بخطوة مهمة مع عملك في الأعمال المنزلية.


المصدر 

reaction:

تعليقات