القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

الفيديو حقيقى.. تفاصيل اعتداء باسم سمرة على محمد رمضان فى فرح شعبى

باسم سمرة,محمد رمضان,مسلسلات رمضان,اعتداء باسم سمرة محمد رمضان,محمد رمضان والطيار,محمد رمضان يقود طائرة,ضرب باسم سمرة محمد رمضان,باسم سمرة ومحمد رمضان,باسم سمرة و محمد رمضان,اعتداء باسم سمرة على محمد رمضان,اعتداء باسم سمرة علي محمد رمضان



الفيديو حقيقى.. تفاصيل اعتداء باسم سمرة على محمد رمضان فى فرح شعبى


تبادل مجموعة من الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعى، مقطع مرئي يتضح فيه النجم باسم سمرة يدفع النجم محمد رمضان على المسرح خلال غنائه فى واحد من الأفراح الشعبية، وتفاجأ رمضان الذى كاد أن يسقط مع أعلى المسرح، لينظر إلى سمرة الذى لم يعتذر لزميله على ذاك التصرف الذى بدر منه.






وتناقلت مواقع صحفية إفادات على لسان باسم سمرة، أفاد فيها إن الموقف تعود لتدافع الناس على المسرح، ولم يعني الاعتداء على رمضان، "اليوم الـ7" تحقق من الموقف وثبت حدوثها فعليا، وترجع تاريخها إلى الساعات الأولى من فجر يوم الجمعة 13 ديسمبر الماضى، أثناء حضور محمد رمضان وباسم سمرة فرح شعبى لأحد كبار أعيان منطقة المنيب بالجيزة واسمه عبد الهادى حسنين، وأقيم في صوان ضخم حضره ما يقرب من خمسين ألف شخص بمنطقة المنيب.







وتواجد رمضان ليقدم المباركات للعريس، بوصفه الجار القديم لأصحاب الزفاف، إلا أنه قدم التهنئة على طريقته وصعد إلى المسرح، وقدم عدد من أغانيه، وبعد الفرح كتب رمضان على صفحته الشخصية: 1000 مبروك يا عبد الهادي يا ابن العيلة الغالية على قلبى.. صاحبى وابن صاحبى وعمك صاحبى"، ونشر مقطع مرئي أثناء غنائه في الحفل.








وقدم "رمضان"، أثناء حفل الزفاف مجموعة كبيرة من أغانيه منها "مافيا"، و"زلزال"، و"نمبر وان"، و"أنا السلطان"، و"أنساى"، وغيرها من أغانيه الذى قدمها برقصات متنوعة، جعلت الحضور يتفاعل معها إلا أن ويردد كلمات أغانيه.








كثف المخرج محمد سامى ساعات تصوير مسلسل "البرنس" بطولة الفنان محمد رمضان، المقرر عرضه في رمضان القادم، إلى عشرين ساعة كل يومً، بهدف اللحاق بالعرض الرمضانى، من انتاج شركة سينرجى، إذ انتهى سامى وفريق عمله من تصوير 1/2 مشاهد المسلسل حتى الأن.








وتصور الآنً أسرة المسلسل عديدة مشاهد في نطاق الديكور الأساسى في الحارة الشعبية في مدينة الإنتاج الإعلامي، إذ يظل التصوير للعديد من أيام أخرى، إلى أن ينتقل مخرج الجهد إلى مواقع تصوير حديثة أثناء الأيام القادمة .



مسلسل "البرنس" تأليف وإخراج محمد سامى وبطولة محمد رمضان، نور اللبنانية، روجينا، أحمد زاهر، نجلاء بدر، ادوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم ايهاب، أحمد داش وعدد آخرمن الفنانين والمقررعرضه فى شهر رمضان القادم.




reaction:

تعليقات