القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

تردد القناة الأولى المصرية 2020 الجديد آخر تحديث على القمر الصناعي نايل سات

تردد قناة دعوة الجديد 2020,تردد قناة الجزيرة 2020,تردد قناة,تردد,قناة,نايل سات,ترددات,القناة الاولى,النايل سات,برومو القناة الأولي المصرية 18 يناير 2020,تردد نايل سات,الجديد,تردد القناة الأولى المصرية,مصر,القناة الأولى المصرية hd


تردد القناة الأولى المصرية 2020 الجديد آخر تحديث على القمر الصناعي نايل سات



ينشر موقع “ابو عمر نيوز ”   تردد القناة الأولى المصرية 2020 على القمر الصناعي Nile Sat، إذ أعلنت الهيئة الوطنية للإعلام المصري، تحويل تردد استقبال الإرسال الأثيري الخاص بالقناة الفضائية المصرية الأولى، وهذا اعتبارا من يوم 22-2-2019، ويخرج التلفزيون المصري بإطلالة حديثة عقب أعلن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، تعاونها في انطلاق عمليات التحديث بالفترة المسائية على القناة الأولى، ومن أكثر أهمية البرامج عقب التحديث، برنامج التاسعة مع وائل الإبراشي بالتلفزيون المصري.






لاقى البحث عن تردد القناة الأولي المصرية 2020 على الساتلايت Nile Sat، انتباه كثيرين خاصة عقب عمليات التطوير الأخيرة، إذ انتظر المصريون وقتا كبيرا للتطوير الشامل في عموم قطاعات “ماسبيرو”.






 تردد القناة الأولي المصرية 2020 علي القمر الصناعي نايل سات



القمر الصناعيتردد القناةFEC/SRجودة القناة "التقنية"
نايل سات12054 - عمودي27500 - 5/6HD
نايل سات11766 (H)27500 - 5/6HD




المهم ذكره أن مجموعة قنوات التلفاز المصري تعتبر من أوائل الفضائيات في الوطن العربي، ويلقى تسليط الضوء عند الكثير من متنوع المجتمعات بالمنطقة العربية، خاصة عقب عرض فيلم الممر.







تذاع نشرة الأخبار على شاشة التلفزيون المصري “ماسبيرو”، لسنة 2020، في الساعة التاسعة، 9 من عشية يومياً، وتنطلق بعدها في الساعة العاشرة عشية، فقرة الإعلاميين ناردين فرج، ووائل الإبراشي، وتبلغ الفقرات إلى ما عقب نصف الليل.



وائل الإبراشي,وائل الابراشي,وائل الابراشى,كل يوم وائل الإبراشي,برنامج وائل الابراشي,الابراشى,حلقة وائل الابراشي اليوم,وائل الابراشي كل يوم مباشر,برنامج كل يوم وائل الابراشي,ميدان التحرير,وزير التعليم,عصام العريان,وزير الاعلام,نفقات الزواج




شدد محمد رمضان “فنان ومغني مهرجانات”، ظهوره مع وائل الابراشي، إذ عرَض البرومو الخاص بحلقته على القناة الأولى.








القناة الاولى الجديدة بث مباشر من هنا




reaction:

تعليقات