القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

لراغبي الإقلاع عن التدخين .. إليك أحسن بديل للسجائر

الاقلاع عن التدخين,التدخين,الإقلاع عن التدخين,أضرار التدخين,اضرار التدخين,السعودية,ترك التدخين,الاقلاع,الإقلاع عن التدخين طبيعيا,الاقلاع عن التدخين نهائيا,هل تعلم,قناة,العراق,اخبار,الصحة,الامارات,اضرار التدخين السلبي,التدخين السلبي



لراغبي الإقلاع عن التدخين .. إليك أحسن بديل للسجائر


يحتسب الإقلاع عن التدخين خطوة عسيرة، لكنها ليست مستحيلة . وهنالك عدد محدود من الأغذية تعد أحسن بديل للسجائر وتعين على حظر الرغبة العنيفة في النيكوتين.





 إليك أكثر أهمية هذه الأغذية يقدمها موقع بولد سكاى الهندى:

1. التوت

ويشار إليه بمثابته أحسن بديل للسجائر لأنه يعاون على تحريم الرغبة العنيفة في النيكوتين، فهو جيد لأولئك الذين يحاولون الإقلاع عن التدخين.

2. الكيوي

تمتلئ تلك الفاكهة بالفيتامينات مثل A و C و E. يعاون استهلاك الكيوي على استرجاع معدلات تلك الفيتامينات المفقودة جراء التدخين وإخراج النيكوتين من الجسد. كذلك ، سيارات inositol في الكيوي تعين على مقاتلة الحزن والكآبة.

3. السبانخ

يعين وجود حمض الفوليك وفيتامين B9 في السبانخ في حماية وحفظ منظومة الغفو الطبيعي للمدخنين وأيضاً يعين في محاربة مظاهر واقترانات انسحاب النيكوتين.

4. البروكلى

تعد الخضروات الصليبية مثل اللفت والبروكلي جيدة جدًا لطرد النيكوتين من البدن جراء وجود مضادات الأكسدة والإيزوسيانيت في تلك الخضروات .

5. الرمان

تعين تلك الفاكهة المدهشة على تنقيح عدد خلايا الدم الحمراء التي تتدنى جراء النيكوتين. كذلك ، تعين سمة الرمان المضادة للأكسدة في القضاء على السموم من البدن.

reaction:

تعليقات