القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

"لا تنخدعوا بالحرارة".. الأرصاد تنوه المواطنين من برد الليل

الارصاد الجوية,الارصاد,الأرصاد,حالة الطقس,اخبار اليوم,الطقس اليوم,المواطنين,درجات الحرارة,أخبار الرياضة,حالة الطقس الاسبوع القادم,الارصاد تحذر المواطنين,حالة الطقس في مصر اليوم,حالة الطقس في المنصورة,حالة الطقس اليوم,اخبار الطقس,السيسي



"لا تنخدعوا بالحرارة".. الأرصاد تنوه المواطنين من برد الليل

أفاد الدكتور محمود شاهين، مدير مركز التنبؤات والتحاليل بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن حالة الطقس بدءا من اليوم تشهد استقرارًا يتواصل حتى أول الأسبوع القادم، لافتًا على أن الشبورة المائية الغزيرة الأكثر تاثيرًا في الفجر المبكر بدءا من اليوم.





وأكمل شاهين، لمصراوي، اليوم يوم الاربعاء: "بدءا من اليوم نشهد ارتفاعًا تصاعديًا في درجات الحرارة أثناء ساعات النهار، إلا أن بالليل تنخفض معدلات الحرارة على نحو حثيث ليصبح الطقس أكثر برودة، إذ يبلغ فارق الدرجات بين العظمى والصغرى عشرة درجات على معظم المناطق".





وتابع مدير مركز التنبؤات والتحاليل بالهيئة العامة للأرصاد الجوية: "بنصح المواطنين بعدم الانخداع في معدلات الحرارة أثناء ساعات النهار خاصة وأن أشعة الشمس تكون أكثر سطوعًا، إذ تهبط معدلات الحرارة أثناء فترات الليل والساعات الأولى من الصباح المبكر".






ونوه على أن متوسط درجات الحرارة أثناء الأيام القادمة يبلغ من 9 لـ23 على القاهرة عاصمة مصر والوجه البحري، و9 لـ21 على السواحل التي بالشمال، و8 لـ25 على جنوب سيناء والغردقة، و8 لـ23 على شمال الصعيد، و11 لـ27 على جنوب الصعيد وحلايب وشلاتين.


مثلما نوه شاهين، إلى انعدام فرص هطول الأمطار، إذ نشهد موجة من الاسستقرار في حالة الطقس، متطلباتًا من المواطنين بالاستمرار في ارتداء الملابس الشتوية الثقيلة.


reaction:

تعليقات