القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

من هو الفارس المصري نايل نصار الذي خطف قلب ابنة الملياردير الأمريكي بيل غيتس؟

نايل نصار,بيل جيتس,نائل نصار,بيل غيتس,من هو نايل نصار,ابنه بيل جيتس,ابنة بيل غيتس,مصر,مايكروسوفت,جينيفر,حكاية نايل نصار,بنت بيل غيتس,بيل,نصار,نايل,ابنة بيل جيتس,جنيفر كاثرين,اخبار,جينيفر جيتس ونايل نصار,السعودية,الحياة,برنامج,جينيفر كاثرين جيتس


من هو الفارس المصري نايل نصار الذي خطف قلب ابنة بيل غيتس؟ 



رجع الفارس المصري نايل نصار ليخطف الأضواء مكررا في مصر والوطن العربي، بإعلان قبول (جينيفر) ابنة الملياردير الأمريكي بيل غيتس على الارتباط به، عقب أعوام قليلة من أول ظهور لهما سويا، حين أثيرت توقعات بارتباطهما عاطفيا.





نصار، ذو التاسعة والعشرين عاما (مواليد 1991)، ولد لأب وأم مصريين في شيكاغو بولاية إلينوى الأمريكية، إذ أقامت عائلته، وحصل على الجنسية الأمريكية.







من الكويت، إذ انتقل بمرافقة عائلته (المكونة من طفلين اثنين وأب وأم) للعيش هنالك بضع سنين، وجد نايل نصار هوايته المفضلة وهي ركوب الخيول، بدأ ممارستها وهو ابن خمس الأعوام، فكان في سن العاشرة رياضيا ماهرا في وثب الحواجز.







في مطلع الفترة الجامعية انتقل نايل إلى كاليفورنيا (عام 2009)، ليدرس الاقتصاد والإدارة في جامعة ”ستانفورد“، ومن هنالك تحولت حياته إلى مجرى أجدد، فتعلم 4 لغات هى العربية والإنجليزية والفرنسية والألمانية.







إلا أن شغفه بفروسية وثب الحواجز حوّل مساره ليأخذ دورا في بضع منافسات، انتصر في نفس عام تخرجه (2013) بالجائزة الكبرى، والتي قدرت بمليون دولار، مثلما ربح بالمركز الأول في مسابقة ”ويلينجتون“ بأمريكا.


من هنا تبدل إلى فارس إثنين من المرات، الأولى بتتويجه على منصات البطولات التي تمت إقامة في أمريكا، والثانية حين بات ”فارس“ أحلام ابنة الملياردير الأمريكي بيل غيتس، إذ تعرف على جينيفر، التي – لحسن حظه – كانت شغوفة بنفس رياضته، فبدأت صداقة بينهما امتدت لسنوات.






في شهر فبراير 2017، بدأت علاقة الفارسين تطفو على سطح التواصل الاجتماعي، وقتما نشرا صورا تجمعهما، قبل أن تزور الصديقة جينيفر- آنذاك- أهرامات الجيزة ومناطق أثرية في مصر (موطن نايل)، لتحتل الحكاية صدارة انتباه رواد منصات التواصل الالكترونية.


بلغت العلاقة قمتها، حينما ثبت الشاب المصري بمرافقة أسرة غيتس في مسابقة وثب الحواجز بالخيل العالمية في مونت كارلو بموناكو، حين تناقل نشطاء صورا تبدو غيتس وابنته وصديقها على هامش البطولة.








هكذا أصبح نايل لديه فارسة أحلامه ”جينيفر“، وحِصانه المفضل ”لوردان“، وهما مقر السعادة التي جعلته يقول في أجدد تويتة له: ”أشعر أنني أوفر الرجال حظا في العالم حالا“.


لا يعلم ما لو كان نايل لديه ثروة مادية، بعكس الجوائز النقدية التي نالها عن طريق بطولات الفروسية، إلا أن النشطاء تناقلوا أرقاما عن مال حبيبته البالغة عشرين مليون دولار.


وبيل غيتس، هو ثاني أغنى رجل في العالم، بثروة تصل 92 مليار دولار، بحسب تقديرات مجلة ”فوربس“.


reaction:

تعليقات