أخر الاخبار

حبس ربة منزل متهمة بقتل زوجها بمعاونة عشيقها فى منشأة القناطر

جريمة قتل,اخبار مصر,جريمة,الشارع المصري,اخبار اليوم,زوجة تقتل زوجها,اخبار مصر اليوم,اخبار,سياسة,مصر,مقالب,المتهمة فريال,اخبار اليوم عاجل,زوجة,مصر اليوم,برنامج هو ده,برنامج طارق علام,حبس سيدة تحرشت بقرد,خيانة,المتهمة,برنامج بوضوح,أخبار


حبس ربة منزل متهمة بقتل زوجها بمعاونة عشيقها فى منشأة القناطر



قضت النيابة العامة بشمال الجيزة بحبس الزوجة المتهمة بقتل زوجها وباقى المتهمين فى القضية 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطلبت تحريات أجهزة الشرطة والأمن حول الواقعة؛ لمعرفة ظروفها وملابساتها.





كان مركز شرطة منشأة القناطر، إستلم بلاغا يفيد العثور على جُسمان أحد الأشخاص ملقاة بمنطقة زراعية بجانب نهر النيل، فانتقل قوات الشرطة إلى محل الحادثة، وتبين أن الجُسمان لسائق مصاب بعدة جروح، إضافة إلى تعرضه للخنق.




وكشفت تحريات الرائد سامح بدوي رئيس مباحث مركز شرطة منشأة القناطر أن وراء ارتكاب الجناية زوجة الضحية، وعشيقها، عقب اكتشاف الضحية ارتباط المتهمة بعلاقة بعشيقها، وبإعداد كمين للمتهمين إستطاع رجال الشرطة من القبض عليهم، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.




ومن ناحية آخر، ذكر شهود عيان فى واقعة مقتل فرد أمن خاص، عن طريق عديله بإمبابة، أن المجنى عليه كان مستديم الخلاف مع زوجته، الأمر الذي دفعها لإقامة دعوى خلع للانفصال عنه، حيث تركت له بيت الزوجية، وسكنت عند عائلتها، ويوم الحادث شاهد القتيل أخت زوجته بأحد الأسواق بمنطقة إمبابة، الأمر الذي دفعه للاعتداء عليها بالضرب، وهو الذي دفع قرينها للتشاجر معه، وإطلاق النار عليه، مما تسبب في مقتله، وانتقل قوات الشرطة إلى محل الحادثة، وتم فحص كاميرات المراقبة المحيطة بمكان وقوع الحادث، مثلما تم الاستماع لأقوال شهود العيان، وحرر محضر بالواقعة، وقررت النيابة تشريح الجُسمان، والتصريح بدفنها، وباشرت التحقيق.




وشهدت منطقة إمبابة أول جرم قتل من محافظة الجيزة، فى العام الجديد 2020، حيث قتل عامل عديله بإطلاق النار عليه، نتيجة لـ اعتداء القتيل على زوجة المتهم بالضرب نتيجة خلافات عائلية سابقة.




تلقى قسم شرطة إمبابة بلاغًا يفيد مقتل واحد أمن خاص نتيجة إطلاق الرصاص عليه من فرد خرطوش، فانتقل رجال الشرطة إلى محل الحادثة، وبإجراء التحريات إتضح للمقدم محمد ربيع رئيس مباحث قسم شرطة إمبابة، أن المجنى عليه اعتدى على أخت زوجته بالضرب نتيجة لـ خلافات عائلية، الأمر الذي دفع زوجها لإطلاق النار عليه انتقاما لزوجته.




وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة إزاء المتهم، وانتقلت النيابة لمناظرة جُسمان المجنى عليه، وتولت التحقيق.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-