-->

Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript

البحث السريع في الموقع

بعد 4 محاولات فاشلة.. انتحار ربة منزل فى الإسكندرية قفزًا من الطابق الـ6

بعد 4 محاولات فاشلة.. انتحار ربة منزل  فى الإسكندرية قفزًا من الطابق الـ6
    اخبار مصر,اخبار اليوم,اخبار,التحرير,القاهرة,مصر,السيسي,اسعار الذهب,صبايا الخير,اخر الاخبار,انتحار طالبة بالاسكندرية,سوشيال ميديا,الداخلية,اليوم,سياسة,حادثة مقتل طالب في السعودية,السابع,مصر اليوم,الاسكندرية,اثر انفجار قنبلة بدائية,انتحار مراهقين



    بعد 4 محاولات فاشلة.. انتحار ربة منزل بالإسكندرية قفزًا من الطابق  السادس



    انتحرت ربة منزل بإلقاء نفسها من شرفة شقتها بالطابق الـ6 بعقار بداخل منطقة العصافرة قبلي شرق الإسكندرية، نتيجة لـ مرورها باكتئاب نفسي عقب إنفصالها بالطلاق.






    وذكرت تحقيقات النيابة العامة، التي أشرف عليها المستسار أشرف المغربى المحامى العام لنيابات المنتزة، أن المتوفية حاولت الانتحار ٤ مرات قبل تلك المرة وفشلت، سوى أنها غافلت عائلتها تلك المرة وألقت بنفسها.


    كان قسم شرطة ثان المنتزه إستلم بلاغا يفيد سقوط سيدة من شرفة الطابق الـ6 بعقار بمنطقة العصافرة قبلي، وتحرك ضباط وحدة مباحث القسم إلى مكان وقوع الحادث، وثبت من الفحص وجود جُسمان «ك.أ»، 52 عاما.

    ربة منزل، لديها 4 أولاد، مسجاة أسفل المبنى في الشارع وبها كسور وكدمات بمختلف مناطق الجسد، وجرى نقلها إلى المشرحة تحت تصرف النيابة.


    وباستجواب ولدها، قرر في التحقيقات إن أمه كانت تمر باكتئاب وحالة نفسية سيئة نتيجة لـ إنفصالها بالطلاق من أبوه، مشيراً إلى أنها حاولت الانتحار 4 مرات قبل هذا بتناول الأدوية وإلقاء نفسها من الشرفة.


    أمر المستشار أشرف المغربي، المحامي العام لنيابات المنتزه بتشريح جُسمان المتوفية، وطلب تحريات المباحث بشأن الواقعة.


    إرسال تعليق

    الاكثر قراءة اليوم