أخر الاخبار

الشرطة تداهم مقر شركة إعلان "لو راجل كل".. المنتج غير مدرج كعقار بشري

لو راجل كل,ابلكس,ابليكس,لو راجل,ابلكس لو راجل كل,ابيليكس للدايت,ابيليكس للتخسس,تخسيس,تخسيس الكرش,أبليكس,وصفات للرجيم,تخسيس البطن,دواء ابليكس للتخسيس,لو رجل كل,ابليكس الاصلي,اقراص التخسيس,لو راجل كل aplex,ابليكس للتخسيس,حبوب التخسيس,كل,بدك


الشرطة تداهم مقر شركة  إعلان "لو راجل كل".. المنتج غير مدرج كعقار بشري


إستطعت مباحث الجيزة، بالتعاون مع الإدارة العامة للتموين، تحت إشراف اللواء طارق مرزوق مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، من ضبط مدير مؤسسة إنتاج مستحضر لإنقاص الوزن "أبليكس"، الذى يتم الإعلان عنه عبر القنوات الفضائية وقيام مجموعة من الفنانين بالدعاية لذا المنتج تحت رمز "لو راجل كل" ويشار بالإعلان وجود تصريح بوزارة الصحة.







واتضح عن طريق التحريات، أن المنتج غير مرخص من وزارة الصحة، وذكرت أن المنتج غير مدرج كعقار بشري أو مكمل غذائي، وبالاستعلام من المعهد القومي للأغذية، قال أن المنتج غير معتمد.

وتمت مداهمة الشركة التي تقع بداخل منطقة الطالبية، والتحفظ على كميات كبيرة من الأقراص.

كانت وردت معلومات لمدير وضباط مباحث التموين بالقطاع، بتداول إعلان تجاري لمستحضر طبي لإنقاص الوزن (أبليكس) على القنوات الفضائية وقيام مجموعة من الفنانين بالدعاية لذا المنتج تحت رمز "لو راجل كل"، ويشار بالإعلان وجود تصريح في وزارة الصحة.





باجراء التحريات، وضح أن المنشأة التجارية المنتجة للمسحضر المذكور مؤسسة "تايلاند فارما" الكائنة بدائرة قسم شرطة الطالبية – ملك "السيد".

وبالاستعلام من وزارة الصحة، قالت أن المنتج غير مدرج كعقار بشري أو مكمل غذائي. وبالاستعلام من المعهد القومي للأغذية قال بأن المنتج غير مرخص.

وانطلقت قوة من ضباط الإدارة بالاشتراك مع التفتيش الصيدلي وضبط 245 كرتونة بداخل كل منها 15 عبوة لمنتج أبليكس، وإجمالي 3675 عبوه، ولاتزال التحقيقات مستمرة.

مصدر الخبر
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-