القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

بالفيديو جلال الشرقاوي: محمد رمضان وظف موهبته في خلق جيل جديد من الإرهابيين

الشرقاوي,جلال الشرقاوي,جلال,مصر,جلال الشرقاوى,المخرج,الشرقاوى,مسرح,القاهرة,المسرحي,السيسي,الثورة,# صاحبة_السعادة,اخبار مصر,النجوم,الإخوان,الثقافة,البابلي,التحرير,الفنان,الحكومة,المسرح المصري,عبير الشرقاوي,المخرج الكبير,تحقيقات,مرسي,المسرح العربى,محمد رمضان,رمضان,اغاني محمد رمضان,محمد رمضان 2019,مصر,محمد,محمد رمضان مافيا,مهرجان,محمد رمضان فى دي ام سي,محمد رمضان بابا,فيلم محمد رمضان,محمد رمضان القمر,مسلسلات محمد رمضان,محمد رمضان السلطان,مهرجان الجونة,الاسطورة محمد رمضان,حبيشة,محمود حميدة,مهرجاناتمحمد رمضان,رمضان,اغاني محمد رمضان,محمد رمضان 2019,مصر,محمد,محمد رمضان مافيا,مهرجان,محمد رمضان فى دي ام سي,محمد رمضان بابا,فيلم محمد رمضان,محمد رمضان القمر,مسلسلات محمد رمضان,محمد رمضان السلطان,مهرجان الجونة,الاسطورة محمد رمضان,حبيشة,محمود حميدة,مهرجانات


جلال الشرقاوي: محمد رمضان وظف موهبته في خلق جيل جديد من الإرهابيين

هاجم المخرج جلال الشرقاوي، الممثل محمد رمضان، نتيجة لـ ما يقدمه من فن يهدف إلي إخراج جيل جديد من الإرهابيين عن طريق تقليد أدواره التي يقوم بتقديمها في أعماله الفنية .






واستكمل الشرقاوي، في حديثة أثناء الندوة التي أقامها مهرجان الإسكندرية للمسرح العربي في دورته الأولي التي تحمل أسم جلال الشرقاوي، أن رمضان وظف موهبته في خلق أجيال تجيد تقليد أدوار الشر كما حدث في الصعيد وقتما قلدوه بتلبيس عدوه لملابس الحريم.

قدم الندوة أستاذ الدراما والنقد محمد رفعت، وأدارها د. مدحت الكاشف، ويحاوره على المنبر الفنانة د. سميرة محسن والمخرج مازن الغرباوي رئيس مهرجان شرم الشيخ للمسرح الشبابي.





مهم ذكره أن مهرجان الإسكندرية المسرحى العربي للمعاهد والكليات المختصة يتم إقامة تحت رعاية د. إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة، وبدعم من الهيئة العربية للمسرح، وأسسه د. أشرف زكي رئيس أكاديمية الفنون، ويرأس هذه الدورة د. علاء عبد العزيز سليمان.




reaction:

تعليقات