أخر الاخبار

ثعلب يتسلل إلى شقة سكنية بالطابق الـ2 ويختبئ في أغرب مكان.. شاهد

الحيه بالحلم,الافعى السوداء في المنام,تفسير الافعى في الحلم,الإسلامي,تفسير الافعى في المنام,ثعبان,لابن سيرين,الثعبان في المنام,الاحلام,للعزباء,لدغة الحية في المنام,للمتزوجة,الدين,للبنت,تفسير الحية في المنام,لدغة الافعى في المنام,للمرأة


ثعلب يتسلل إلى شقة سكنية بالطابق الـ2 ويختبئ في أغرب مكان.. شاهد


واجهت سيدة حالةًا غريبًا من طرازه لدرجة أنه يكاد لا يُصدق، حيث اكتشفت وجود "ثعلب" مختبئًا ضِمن خزانة حجرة نومها، بعدما إستطاع من التسلل بأسلوب ما إلى مسكنها، على الرغم من أنها توجد في الطابق الـ2.





وأصيبت تلك السيدة "كلودي دابكوفيتش" بالذعر ولم تكن تدري ما يتوجب عليها فعله في البدء بعدما وجدت الثعلب مختبئًا بين أغراضها ضِمن خزانة ملابسها بشقتها في ضاحية "داجنهام"، في شرق العاصمة الإنجليزية "لندن"، وهذا في مرة سابقة من الأسبوع الحالي.


وأفاد توثيق نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية بخصوص الواقعة بأن أحد أعضَاء جمعية لحماية الحيوانات، ويُدعى "ميتشل سميث"، قد إستطاع من الإمساك بالثعلب وإخراجه من المسكن، وبالتالي إطلاقه بعيدًا عن المكان السكنية.


أحمد شوقي,أمير الشعراء,الثعلب,الثعلب والديك,الشعر العربي,الطفل العربى,قصائد,المتنبي,السعودية،,العاشر التخصصي,العاشر المتقدم,أنا من بدل بالكتب الصحابا,الإرهاب،,التعليم المرن,الخليج،,نثر,شعر,البخيلة لاحمد شوقي,روائع الشعر العربي,افلام كرتون نيلز



ونقلت "ديلي ميل" عن "سميث" قوله إنه كان من الشاق مشاهدة الثعلب في البداية، خاصة وأنه مختبئًا في الجزء الخلفي من الدولاب وراء عدد محدود من الحقائب.


وتابع أنه يظن أن الثعلب قد دخل إلى العقار السكني أساسا فرًا من الأمطار، وانتهى به الشأن على نحو ما في الطابق الـ2 للمبنى وفي تلك المسكن تحديدًا، إلا أن من محاسن الصدف فإن مالكتها لم تتعرض للأذى بسبب ما حدث، وانتهى الموضوع بسلام.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -