-->

Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript

البحث السريع في الموقع

القبض على رجل بسبب إزعاجه لخدمة العملاء و اتصاله 24 الف مرة

القبض على رجل بسبب إزعاجه لخدمة العملاء و اتصاله  24 الف مرة
    استعادة الجوال,استعادة الجوال المسروق,استرجاع الجوال المفقود,عنف الشرطة الأمريكية,تحديد مكان الجوال,شرطة امريكا,وحشية الشرطة,رونالد رتشي,والتعليمية,والسياسية,شركة سامسونج,السياسة,والتعليم,العنصرية,عنصرية,الأخبار,جاكي شان,جون كروفورد,أخبار,الشرطة

    القبض على رجل بسبب اتصاله  بخدمة العملاء 24 الف مرة


    في حين يعتبر مثالاً للتهم الغريبة التي قد تتسبب في إلقاء القبض على أحد، ألقت قوات الأمن اليابانية القبض على عجوز ياباني، بعدما قدمت ضده مؤسسة اتصالات شكوى، بسبب اتصاله بالخط الساخن لخدمة العملاء أكثر من  24 ألف مرة، خلال السنتين الماضيتين.






    الياباني "أكيتوشي أوكاموتو"، البالغ من السن 71 عامًا، اتصل بالخط الساخن المجاني، المختص بخدمة العملاء لمؤسسة الاتصالات اليابانية "KDDI"، أكثر من  24 الف مرة طوال سنتين، من بينهم 411 مرة خلال الأسبوع الفائت لاغير، بمقدار 33 مكالمة كل يوم، استنادا لما عرَضه موقع "LAD Bible" الإلكتروني.


    العجوز الياباني، كان يتصل كثيرا ما للاحتجاج والشكوى، وقد كان باستمرار ما يطالب المؤسسة بتقديم اعتذار عن انتهاكها لبنود العقد المبرم بينه وبينها، إضافة إلى ذلك شكاوى أخرى مختلفة، من ضمنها عدم إستطاعته من التقاط إرسال المحطات الإذاعية من خلال تليفونه الذكي.




    صرح متحدث بالنيابة عن شركة الاتصالات، إن الشركة لم تكن تعتزم تقديم شكوى ضد "أوكاموتو"، سوى أنها اضطرت إلى هذا، عقب الشكاوى المتكررة والمتزايدة من موظفي خدمة العملاء، الذين صرت مكالمات "أوكاموتو" التي لا تنتهي، عبئا لا يقدرون على تحمله.


    في حال عدم سحب المؤسسة للشكوى، فإن "أوكاموتو" ستوجه إليه تهمة إعاقة الإجراءات، وهي تهمة في اليابان، إتجه لجميع من ينتج ذلك منه أقوال أو إجراءات، تعيق مؤسسة أو كيان ما عن آداء نشاطهم بشكل ممتاز، سوى أنه لم يتم توجيه أي تهم للعجوز عقب، نظرا لعدم انتهاء التحقيقات.

    ياباني,اليابان,عجوز,سوريا,مضحك,مقلب,الياباني,اليابانية,عالم اليابان,منجرف ياباني,مقلب ياباني,يابان,روسيا اليوم,أوديولابي,برامج روسيا اليوم,كتب أوديولابي,مسلسلات يابانية,الثقافة اليابانية,مقالب يبانية,اخبار روسيا اليوم,الجزيرة مباشر,شجيري,عجائب,ايجابية

    إرسال تعليق

    الاكثر قراءة اليوم