القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

Samsung Galaxy S10 5G يحصل على قفل الوجه الثلاثي الأبعاد

samsung galaxy s10 5g,galaxy s10 5g,samsung galaxy s10,galaxy s10,samsung s10 5g,s10 5g,samsung galaxy s10 5g review,samsung,galaxy s10 5g review,samsung galaxy,galaxy s10 5g unboxing,samsung galaxy s10 5g unboxing,samsung s10,samsung galaxy s10 plus,samsung galaxy s10+,samsung 5g,s10 5g review,galaxy s10 5g test,samsung galaxy s10 5g test,samsung s10 5g review,galaxy s10 5g speed test


Samsung Galaxy S10 5G يحصل على قفل الوجه الثلاثي الأبعاد

بدأت مؤسسة Samsung في الاستفادة من مستشعرات ToF المضمنة في موبايل Galaxy S10 5G مع One UI 2.0، حيث أضافت أفضلية التعرف على الوجه ثلاثي الأبعاد، ما يقصد أن جهاز المحمول يستعمل حالا مستشعر ToF لأخذ فكرة عن الوجه.




ويعتبر جوال Galaxy S10 5G من Samsung شخصًا من أغلى تليفونات الشركة الكورية الجنوبية وأكثرها تصونًا للميزات، إذ بجانب دعمه لشبكات الجيل الـ5 5G، فإنه الجوال المنفرد في إطار السلسلة الذي يتضمن على مستشعر ToF، في الواجهة والخلف.

وسمحت المنشأة التجارية الكورية حالا لكاميرا TOF بالتعرف على الوجه بأسلوب ثلاثي الأبعاد لفتح القفل عقب تثبيت أجدد إصدار تجريبي من جانب أمامي المستعمل One UI على جهاز Galaxy S10 5G.

وبالرغم من أن ذلك لن يحول المحاولة عديدًا، سوى أنه يجعلها أكثر سلامًا، بحيث غير ممكن خداعها بيسر مع صورة ثنائية الأبعاد لوجه المستهلك.

وفي حين تستخدم الكاميرا العادية ثنائيات حساسة للضوء على المستشعر لامتصاص الضوء، فإن مستشعر TOF يرسل وضع عام من الأشعة تحت الحمراء ويجمع معلومات الضوء والعمق إنشاءً على هذه الموجة.

يقال أن ميزة التعرف على الوجه بشكل ثلاثي الأبعاد ليست حديثة، إذ تستخدمها شركة Apple على موبايل آيفون منذ مدة طويلة، مثلما أن هنالك عددًا طفيفًا من تليفونات أندرويد المضمنة تلك الأفضلية.

ويستعمل جميع من Huawei Mate 30 Pro و LG G8 ThinQ مستشعرات TOF المتواجدة في الجانب الأمامية لضمان التعرف على الوجه بأسلوب آمن، فيما يستعمل Huawei Mate 20 Pro و Pixel 4 أسلوبًا أكثر تماثلًا مع أسلوب Apple فيما يتعلق لأجهزة الاستشعار المخصصة بهم.
reaction:

تعليقات