القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

الوفاة يفجع فرح الهادي.. والفنانة توجه برقية عتاب!

فرح الهادي,الكويت,مشاهير,السعودية,لقاء فرح الهادي,ضحكة فرح الهادي,بكاء فرح الهادي,فرح الهادي لقاء,برنامج,قناة,مقابلة فرح الهادي,شوق الهادي,فرح الصراف,فرح الهادي مع علي نجم,علي نجم,فرح الهادي ضيفة علي نجم,ولاء الفايق,فرح الهادي في مارينا اف ام


الوفاة يفجع فرح الهادي.. والفنانة توجه برقية عتاب!


وجهت الفاشينيستا الكويتية فرح الهادي، برقية إلى أقاربها نتيجة ل إخفائهم عنها خبر وفاة خالها، معبرة عن صدمتها جراء تجاوبهم بعد أن تكتموا عن نبأ موت أخ أمها، حتى أنهم لم يخبروا والدتها.




وكشفت فرح، أنها علمت بوفاة خالها عن طريق متابعينها على منصات التواصل الالكترونية، الذين راسلوها لإبلاغها بالأمر، بعد أن لاحظوا عدم درايتها بالموضوع، ما شتمب صدمة كبيرة ل"فرح"، التي اعتبرت أن أقاربها تعمدوا عن غرض عدم إخبارها.

ونشرت فرح الهادي برقية بموقع "سناب دردشة" صرحت فيها: "إنا لله وإنا إليه راجعون.. يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية.. فادخلي في عبادي وادخلي جنتي".

وتابعت فرح: "حسبي الله ونعم الوكيل في جميع واحد توهم فيني السوء.. متخيلين يوصلكم نبأ موت واحد من العيلة من خلال مسيجات المتابعين.. أنا عرفت النبأ منكم وكانوا أهلي حتى خاشين عن أمي".

وأردفت: "تأسف من المتابعين راح أوقف سناباتي اليوم .. وتأسف من المؤسسات المعلنة .. وشكرا لتفهمكم .. يرجعلكم بأجر بإذن الله".

وقد كانت الفاشينيستا الكويتية فرح الهادي، قد ظهرت في مؤتمر إعلامي منذ وقت أسبق، تبكي حينما وجه لها سؤالا عن أهلها، فهدأ قرينها عقيل الأساسي من روعها، قائلا: "علاقة فرح بأهلها جعلتني أحبها بزيادة وأتعلق بها أكثر.. لا تبقى بنت في مثل سنها تفكر في أن تعاون أهلها مثلما تفعل فرح.. أي ثروة تكسبه.. تقسمه نصفين.. 1/2 لها ونصف لأهلها.. أو على الأرجح تأخذ ثلاثين % والباقي تعطيه لأهلها.. ومن تلك الناحية يلزم أن نتعلم منها".

وتحدثت فرح الهادي، عن تفاصيل حملها وإجهاضها لبضع مرات، حيث تزوجت من عقيل منذ عام و8 أشهر، ولم تدبر للإنجاب على الفور، سوى أنها حملت عقب 3 أشهر من زواجها.

وقالت الهادي، سبق، إنها أهملت كلف حملها ولم تعط لسلامتها الإعتناء الكافية، مشيرة إلى أنها لم تذهب إلى طبيبة لاستكمال الحمل، ولم تعتمد منظومةا غذائيا محددا، وانتعلت أحذية بالكعب العالي وهو الذي أسفر عن إجهاضها.

وذكرت الفاشينيستا الكويتية، بأنها عقب مرور 9 أشهر من الزواج أصدرت قرار مواصلة حالتها مع الطبيبة، مبينة أنها طمأنتها بأنها لم تتأخر في الحمل عقب، وأن ما يأتي ذلك شيء طبيعي.

وعانت فرح، عديدا  خلال الفترة السابقة بخصوص الأسئلة التي تلقتها بشأن حملها من عدمه حيث كان المتابعين يهتم بذاك حتى أنها ذات مرة تحدثت قائلة إنه لو وقع حمل ستمعرفة متابعيها بالأمر.
reaction:

تعليقات