القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

قطار ليفربول يدهس مان سيتي بثلاثة أهداف.. يغرد على قمة البريميرليج ويزيد الفارق لـ8 نقط عن أكثر قربا منافسيه.. محمد صلاح ملك الهدافين المتوج على آنفيلد.. ورقم تاريخي حديث يسطره الريدز

ليفربول,مانشستر سيتي,ملخص ليفربول ومانشستر سيتي,محمد صلاح,ليفربول ومانشستر سيتي,ليفربول ضد مانشستر سيتي,ملخص,ليفربول مانشستر سيتي,ملخص مباراة ليفربول ومانشستر سيتي,هدف محمد صلاح,اهداف,مباراة,صلاح,ملخص مباراة ليفربول,مان سيتي,ليفربول و مان سيتي


قطار ليفربول يدهس مان سيتي بثلاثة أهداف.. يغرد على قمة البريميرليج ويزيد الفارق لـ8 نقط عن أكثر قربا منافسيه.. محمد صلاح ملك الهدافين المتوج على آنفيلد.. ورقم تاريخي حديث يسطره الريدز


قدم ليفربول لقاء رياضي ممتازة في مواجهة خصمه المباشر مانشستر سيتي بطل اللقب وحقق الفوز بنتيجة 3-1 على أرض ملعب آنفيلد، في لقاء رياضي قدم فيها الريدز تأدية كبيرا استحق عليه الفوز الهائل ليزيد الفارق إلى 8 نقط عن ليستر سيتي وتشيلسي أكثر قربا المنافسين، و9 نقط عن مانشستر سيتي.




وافتتح فابينيو التسجيل للريدز في الدقيقة 6 من تسديدة ممتازة ثم ضاعف محمد صلاح تقدم ليفربول برأسية متقنة في الدقيقة 13 من زمن نصف المباراة الأول قبل أن يضيف ساديو ماني المقصد الـ3 من رأسية أخرى في الدقيقة 51 من زمن نصف المباراة الثاني فيما سجل بيرناردو سيلفا هدف تخفيض الفارق للضيوف في الدقيقة 78.

رقم تاريخي

وبهذا الفوز بلغ رصيد ليفربول إلى 34 نقطة في مقدمة الترتيب دون هزيمة حتى حاليا ذلك الموسم ليستكمل أرقامه القياسية في البريميرليج الموسم الحالي، وحسب شبكة "أوبتا" للاحصائيات فان ليفربول لم ينهزم خلال 232 مباراة علي ملعب آنفيلد، تقدم فيهم مع فارق هدفين أو أكثر، حيث فاز في 227 ماتش، وتعادل في 5 ليس إلا.


محمد صلاح

وأحرز العالمي المصري محمد صلاح، نجم ليفربول،الهدف الـ2 للريدز في مواجهة مانشستر سيتي، بعد أن سجل الهدف الـ2 في اللقاء الذي جمعهما، اليوم يوم الاحد، علي ملعب آنفيلد، في إطار مباريات الجولة 12 للدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، وانتهى بفوز ليفربول بثلاثة مقاصد لهدف.

وحسب شبكة "أوبتا" للإحصائيات، فإن صلاح شارك في 52 هدفًا أثناء 44 لقاء رياضي في البريميرليج، منذ انضمامه إلى ليفربول في يوليو 2017.

ونجح صلاح في تسجيل 38 هدفًا، وتصنيع 14.


وأتى هدف صلاح في مواجهة مانشستر سيتي، من كرة عرضية من خلال زميله آندي روبرتسون، حولها برأسه على يمين الحارس التشيلي كلاوديو برافو.

التشكيل

اختار يورجن كلوب المدرب الرياضي تشكيل صدام مانشستر سيتي: أليسون بيكر في حراسة المرمى؛ في خط الدفاع الرباعي ترينت أليكساندر-آرنولد، فيرجيل فان ديك، ديان لوفرين وأندي روبرتسون، وثلاثي خط الوسط جورجينيو فينالدوم، فابينيو والزعيم جوردن هندرسون؛ وثلاثي الهجوم ساديو ماني، روبيرتو فيرمينو ومحمد صلاح، في حين بدأ جوارديولا اللقاء بتشكيل مشكل من:

حراسة المرمى: برافو.
الدفاع: أنجيلينو - ستونز - فرناندينيو - ووكر.
الوسط: جندوجان - رودري - دي بروين.
الهجوم: سترلينج - أجويرو - برناردو سيلفا.
reaction:

تعليقات