القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

22 ديسمبر المقبل | النطق بالحكم في قضية مقتل محمود البنا

محمود البنا,محمد راجح,محمود البنا و راجح,راجح قاتل,جنازة محمود البنا,الطالب محمود البنا,محمود البنا ومحمد راجح,والد محمود البنا,حق محمود البنا,راجح,محمد راجح ومحمود البنا,محمود البنا تلا,قضية محمد راجح,اعدام راجح,البنا,محمود




22 ديسمبر المقبل | النطق بالحكم في قضية مقتل محمود البنا

أعربت محكمة جنايات الأحداث بمحكمة شبين الكوم الجزئية عن تأجيل النطق بالحكم في قضية قتل شهيد الشهامة محمود البنا إلى جلسة يوم الاحد 22 ديسمبر الشهر القادم.




وانتهت جلسة محاكمة المتهمين بقتل البنا بعد سماع مرافعات المحامين لجميع من المجني عليه والمتهمين في قضية مقتل شهيد الشهامة محمود البنا بمحكمة جنايات شبين الكوم.


وخرج المتهمون من الباب الخلفي لقاعة المحكمة وسط تشديدات امنية مكثفة وتواجد كبير لقوات قوات الأمن.


وقد كانت محكمة شبين الكوم الجزئية قد شهدت تشديدات أمنية مكثفة مع بدء ثالث جلسات محاكمة المتهمين، وعلى رآسهم محمد راجح و3 آخرين قتلو محمود البنا.


وقد كان محمود البنا لقي موته على يد شاب يسمى محمد أشرف راجح بمعاونة ٣ من أصدقائه حيث تعدى عليه بمطواة وتركه غارقا في دمائه وسط الشارع، حتى لفظ أنفاسه الأخيرة لدفاع محمود البنا عن بنت نهرها راجح، وتعدى عليها في الشارع.


وقد كانت القضية قد أحيلت إلى محاكمة عاجلة وتم تأجيلها مرتين لسماع مرافعات المحامين حيث من المقرر انعقاد ثالث جلساتها اليوم يوم الاحد ١٧ نوفمبر بمحكمة جنايات شبين الكوم.
reaction:

تعليقات