القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

قصة "البيت المسكون" بالغربية.. 6 حرائق بدون أسباب وبدون مقدمات بالفيديو

البيت المسكون,المسكون,مقالب,البيت,مقلب,تحدي,مسكون,رعب,قتل,البيت المسكون ١,البيت المسكون ٣,البيت المسكون ٢,العاب,افلام,البيت المسكون قصص,قصة البيت المسكون,البيت المسكون رعب,البيت الملعون,البيت المسكون كامل,البيت المسكون لعبة,البيت المسكون مرعب


قصة "البيت المسكون" بالغربية.. 6 حرائق بدون أسباب وبدون مقدمات بالفيديو


"العفاريت بتتحدانا وبتولع في المنزل حتة حتة، ولما جبت الشيخ وقرأ القرآن في المنزل العفاريت أشعلت النار بالشقة اللي تحت".. بتلك الكلمات بدأ "محمود صقر" من قرية السملاوية مركز زفتى من داخل محافظة الغربية والذي تشتعل النيران بييته منذ شهر على 6 مرات دون سبب.






وصرح محمود صقر: "أنا وأشقائي بالبيت المكون من 3 طوابق على شقتين لا يمكننا النوم نتيجة لـ العفاريت التي تشعل النيران بالبيت وأتلفت كل أثاث البيت ولا أعرف كيف أتصرف مع ذلك الموقف والحرائق التي اشتعلت أكثر من  6 مرات ببيتي أثناء شهر وتنتقل كل مرة من مكان لآخر وكل مرة تقضي على العفش المتواجد بالمكان الذي تشتعل فيه النيران"، مضيفا: "أنا نفسى أعلم العفاريت بتشعل النيران ببيتي أنا ليه وأعمل إيه علشان تتوقف الحرائق بمنزلى".


في حين يقول أخوه "محمد صقر"، إن أخوه عقب صلاة المغرب البارحة قام بمناداته للنزول له من منزله فرأى شيكارة تشتعل بها النيران ووقتما نزل وتجمعوا بالأسفل رأوا المنزل تشتعل بالأعلى.


وعن أول حريق يقول "محمد صقر":" كنت بعملي واتصل بى شقيقي وتحدث لي إن النيران اشتعلت بالبيت وانا بالطريق اتصلوا مرة ثانية وأكدوا لي أن النيران اشتعلت بالعشش الفلاحى الخاصة بنا وراء البيت".

وشدد أنه عقب حضوره جلس مع أشقائه وخلال الجلوس اشتعلت النيران ايضاًً، واستعانوا بالشيوخ إلا أن لم يتمكنوا من فعل شيء وآخرها اليوم عقب بداية الأهالي قراءة القرآن اشتعلت النيران ايضا بمرتبة كانت أعلى سطح البيت.




بينما يقول "محمد أحمد" واحد من الجيران، أن البيت تشتعل فيه النيران ليل نهار وقد كانت أول مرة الساعة الثالثة فجرا، وثاني يوم عقب صلاة العصر، مبينا أن أهل القرية تجمعوا لقراءة القرآن وعند دخولهم اشتعلت النيران بالبيت من الدور الأعلى وحينما تجيء المطافى تكون قد خمدت.

"المنزل انهار والدنيا ولعة يومياً".. بهذه الكلمات بدأ "أحمد قرطام" نجل خالة صاحب البيت والمتواجد معهم باستمرار كلامه، مؤكدا أن أصحاب البيت لم يعتبر عندهم طاقة لتلك الكوارث، مطالبا بإيجاد حل عاجل.





وشدد "على سلامة" واحد من الجيران، أن جميع أهالي القرية عندهم موجة من الذهول الأمر الذي يحدث، وصرح: "المنطقة لم تشهد مثل تلك الظاهرة التي عجز عن تفسيرها أي واحد من".


مثلما شدد "سلامة" أن النيران تشتعل في البيت دون أي سبب أو فاعل وانهم شاهدوا النيران في أماكن مختلفة بالبيت في شهر واحد، وصرح: "ولم نعرف السبب واستعنا بفنيين في الكهرباء ولا يوجد أي ماس أو خلل كهربائي، واتجه أصحاب البيت لأحد الشيوخ لمعرفة السبب".
reaction:

تعليقات