القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

راكب يلقي بنفسه من القطار عقب مطالبة الكمسري بدفع غرامة التدخين

كمسري القطار,قطار,القطار,كمسري,القاء شابين من القطار,واقعة القطار,كمسري القطر,كمسري قطار,الكمسري,مصر,اخبار مصر,حادث قطار طنطا,شاب يلقى بنفسه امام المترو,راكبيين القطار,السكة الحديد,طرد الناس من القطار,رمى الشابين من القطار,شابان يفتزا من القطار

راكب يلقي بنفسه من القطار عقب مطالبة الكمسري بدفع غرامة التدخين

شددت مصادر مطلعة بهيئة السكة الحديد ،ان واحد من الركاب ألقي بنفسه من قطار الاسكندرية-القاهرة خلال سيره اليوم بجانب محطة طنطا،لعدم إستطاعته من دفع ثمن الغرامة التى طلبها منه كمسري القطار.




واوضحت المصادر أنه عقب انطلاق قطار الاسكندرية/ القاهرة رقم 14 متميز،وقبل دخول محطة قطارات طنطا بحوالى خمسمائة متر، شاهد كمسرى القطار واحد من الركاب وهو يدخن،فقام بتنفيذ لائحة السكة الحديد وطلب منه دفع غرامة تدخين.

فقال الراكب “مش معايا فلوس ادفع” فأصر الكمسري على تحصيل الغرامه من الراكب عقب مخالفته اللائحة،فقام الراكب بالقفز من القطار الأمر الذي ادي لإصابته باصابات خطيرة.

واضافت المصادر ،انه تم إخطار الاسعاف والذى قام بنقله الى مستشفي طنطا العام،واخطرت شرطة النقل والمواصلات بالواقعة، فتبين أن الراكب يعمل بأحد الجهات الحكومية، وفور وصوله للمستشفى كان فارق الحياة.

وقد كان مرفق السكة الحديد شهد اواخر الشهر السابق حادثة راح ضحيتها شاب ، وأصيب أجدد بعدما ألقوا بأنفسهم من قطار الاسكندرية – الاقصر ، بعد أن طالبهم رئيس القطار بدفع سعر التذكرة.

وقد كان وزير النقل كامل الوزير وزير النقل صرح إن وزراته ستغلط العقوبة على رئيس قطار الاسكندرية – الأقصر المتسبب في حادثة وفاة مواطن أسفل عجلات القطار مبينا أن هنالك خطة لتدريب العاملين في دولة روسيا وألمانيا على العمل ومعاملة العملاء بأسلوب لائق.

واعلنت وزارة النقل حديثا تدشين برنامج تدريب وتأهيل نفسي للعاملين بالسكة الحديد في طريقة التعامل مع المواطنين.
reaction:

تعليقات