القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

علاء مبارك ينفي وفاة سوزان مبارك أخبار كاذبة لا أساس لها من الصحة

سوزان مبارك,مبارك,سوزان,جمال مبارك,مصر,علاء مبارك,حسني مبارك,أخبار,عائلة مبارك,السيسي,محمد حسني مبارك,مرض سوزان مبارك,سوزان مبارك الان,سوزان وعلاء مبارك,اخبار مصر,القاهرة,عمر علاء مبارك,الجزيرة,اخبار,أخبار مصر,قناة,وفاة سوزان مبارك,ديانه سوزان مبارك

علاء مبارك ينفي وفاة سوزان مبارك أخبار كاذبة لا أساس لها من الصحة


نفى علاء مبارك، نجل الرئيس الأسبق حسني مبارك، ما تردد عن وفاة والدته -سوزان مبارك- مشيرًا على أن كل ما أثير بشأن ذاك الأمر لا أساس له من الصحة.






وكتب علاء مبارك على صفحته الشخصية بموقع التدوينات القصيرة «Twitter»، ردًا على أحد الأسئلة واحد من معجبيه بحقيقة وفاة سوزان مبارك قائلًا: "أنباء كاذبة حضرتك لا أساس لها من الصحة وخير إن شاء الله".


ووجه علاء مبارك، الشكر لجميع من سأل للاطمئنان على صحة والدته -سوزان مبارك- وطالبهم بالدعاء لها بالشفاء والخروج من المستشفي في القريب العاجل.


وكتب علاء مبارك على صفحته الشخصية بموقع التدوينات القصيرة «Twitter»: «نشكر جميع من سأل للاطمئنان على صحة أمي وندعو الله أن يتم شفائها على خير وأن تعود إلى منزلها في القريب العاجل».

علاء مبارك,مبارك,مصر,اخبار,علاء,جمال مبارك,اخبار مصر,السيسي,بث مباشر,الاخوان,أخبار,سياسة,علاء وجمال مبارك,نجل مبارك,الجزيرة,محمد صلاح,السعودية,حسني مبارك,حسنى مبارك,القاهرة,عمرو اديب,رجاء الجداوي,الرئيس,اليوم,الحكاية,دريم بث مباشر,المصرى,اخبار اليوم

وقد كانت قد ترددت في الدقائق الأخيرة أنباء عن وفاة سوزان مبارك بعد إجرائها عملية جراحية، وهو الذي نفاه ولدها الأكبر، مشيرًا إلى أنها لا تزال داخل العناية المركزة.

reaction:

تعليقات