أخر الاخبار

أسما شريف منير تحتل قائمة تريندات جوجل عقب هجومها على الشيخ الشعراوي

سما المصري,سما المصرى,مصر,سياسة,المصري,سما المصري اغراء,سما,السيسي,اخبار,أخبار مصر,أخبار,تامر أمين,قناة دريم,مقالب,سما المصري +18,السعودية,السيسى,سما المصري رقص,صدر سما المصري,مسلسلات رمضان,جسم سما المصري,سما المصرى 2016,حالا سما المصري,حلقة سما المصري

أسما شريف منير تحتل قائمة تريندات جوجل عقب هجومها على الشيخ الشعراوي

يقدم " ابو عمر نيوز " لقرائها، خدمة، تحتوي أبرز ما بحث عنه المصريون، عبر محرك البحث الشهير "جوجل"، أثناء الساعات السابقة.




واحتلت اسما شريف منير صدارة "تريندات جوجل" وقد كانت الأكثر بحثًا عبر محرك البحث الكبير خلال الساعات السابقة ولذا عقب هجومها على فضيلة الشيخ الراحل محمد متولي الشعراوي.

تعرضت الإعلامية أسما شريف منير لهجوم من معجبينها على موقع "facebook"، بعد أن وصفت منهج الإمام الراحل محمد متولي الشعراوي بالمتطرف.

كانت البدء حينما نشرت "أسما" منشورا من خلال صفحتها الرسمي على "facebook"، طلبت فيه من معجبيها، ترشيح اسم واحد من الدعاة بهدف متابعته.

وقالت أسما: "صباح الخير عايزة أخد رأيكم في مطلب، بقالي كتير معنديش ثقة في معظم الشيوخ، كتير من بينهم مدعين ويا متشددين أوي يا خلطين الدين بالسياسة، نفسي أسمع حد معتدل محترم معلوماته مش مغلوطة، لسه في حد كده؟".

وصفت منهجه بالمتطرف.. إنقضاض على أسما شريف منير بسبب الشعراوي


تأًسفت الإعلامية أسما شريف منير، ابنة النجم شريف منير، عن وصفها لمنهج الإمام الراحل محمد متولي الشعراوي بالمتطرف.

وقالت "أسما" من خلال صفحتها على موقع "الفيسبوك": "حصل بيني وبين شخص حوار أسأت فيه التعبير عن اللي عايزه أقوله و حساه، اتفهم كلامي علي أني انتقد فضيلة الشيخ متولي الشعراوي، أنا بتكلم من غير ما وفق كلامي وأنا مقصدش بأي حال من الأحوال إني أغلط أو يوصل كلامي بشكل غلط كده، أنا مش بقيم فضيلة الإمام، أنا عمومًا عمري ما أحب أغلط في حد".

 أسما شريف منير تصف الشيخ الشعراوي بـ’’المتطرف‘‘.. وثورة غضب على التواصل الاجتماعي.. وأول رد فعل من الإعلامية



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-