القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

نيابة الدخيلة تأمر بضبط حمو بيكا لتعديه على هاني شاكر

حمو بيكا,مهرجان حمو بيكا,بيكا,مهرجان,حمو,مهرجانات حمو بيكا,حمو بيكا 2018,فيجو الدخلاوي,حمو بيكا 201٩,حمو بيكا لايف,اغاني حمو بيكا,مهرجانات 2019,هاني شاكر,فيجو الدخلاوى,بيكا 2018,نقابة الموسيقيين,رب الكون ميزنا بميزة,مودى,امين,عمري,فيجو,شعبيات,حمو بيكا dj



نيابة الدخيلة تأمر بضبط حمو بيكا لتعديه على هاني شاكر

أمرت نيابة الدخيلة بالإسكندرية، بشكل سريع ضبط وإحضار مؤدي المهرجانات حمو بيكا، عقب اتهامه باقتحام منشأة عامة "مقر نقابة المهن الموسيقية"، والتحريض والتخريب، والتعدي بالألفاظ على موظف شخصية عامة "نقيب الموسيقيين"، والسب والقذف، وهذا اعتراضًا على عدم منحه تصريح للغناء في حفل من محافظة دمياط.




وقد كان ياسر قنطوش، محامي الفنان هاني شاكر، نقيب الموسيقيين، تقدم ببلاغ إلى نيابة الدخيلة بالإسكندرية، لضبط وإحضار حمو بيكا، عقب قيامه بمهاجمة الموسيقيين والتعدي على الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين وتهديده.

مثلما فحصت النيابة "السيديهات" التي تم تفريغها من الكاميرات الكائنة في مكان الواقعة، وتم تسجيل تعدي المتهم على المستوظفين.

 شاهد.. استمارة امتحان حمو بيكا بنقابة الموسيقيين بإمضاء "لا يطلح"


وقد كان حمو بيكا، قد تعدى على الفنان هاني شاكر، نقيب الموسيقيين، عقب اقتحام مقر نقابة المهن الموسيقية، اعتراضا على عدم منحه تصريح بالعمل.
reaction:

تعليقات