-->

Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript

البحث السريع في الموقع

كاف يؤكد إقامة السوبر الأفريقي بين الزمالك والترجي في قطر

كاف يؤكد إقامة السوبر الأفريقي بين الزمالك والترجي في قطر
    الزمالك,الترجي,الوداد المغربي,الكاف,الترجي التونسي,دوري,نادي الزمالك,الدوري,الترجي الرياضي التونسي,القاهرة,الزمالك والترجي,الأهلي,الداخلية,الزمالك الترجى,الاهلى,الوداد,الرئيس,الزمالك ضد الترجي,مصر,الزمالك المصري,الاهلي والترجي,الأهلي والترجي



    كاف يؤكد إقامة السوبر الأفريقي بين الزمالك والترجي في قطر


    صرح الاتحاد الأفريقي لكرة القدم عن مقر إقامة لقاء رياضي الزمالك والترجي التونسي في السوبر الأفريقي، خاصة بعد أن نجح الترجي في حصد دوري أبطال أفريقيا والزمالك للكونفدرالية على حساب نهضة بركان.





    وصرح شيهو ديكو، عضو لجنة المسابقات ونائب رئيس الاتحاد النيجيري لرياضة كرة القدم، في إفادات خاصة للوطن سبورت: "من الواضح أن الاتحاد الأفريقي لديه عقدًا مع دولة قطر لإقامة السوبر الأفريقي لفترة 3 مواسم هنالك".

    وتابع: "ننتظر لاغير الموافقة على التاريخ وتوقيت الماتش من المسؤولين في دولة قطر من أجل إقامة السوبر بين الزمالك والترجي هنالك، ولذا وفق العقد المبرم بين كاف والمسؤولين في دولة قطر".

    يقال أن السوبر الأفريقي العام السابق أقيم في قطر بين الترجي والرجاء المغربي، ونجح الرجاء في الفوز على بطل تونس بثنائية مقابل هدف وحيد.

    رئيس الزمالك يعلن الانسحاب من السوبر الأفريقي حال إقامته في دولة قطر

    وقد كان رئيس الفريق الأبيض أعرب بوقت السابق انسحاب الفرقة الرياضية من المشاركة في ماتش كأس السوبر الأفريقي، والتي كان من المقرر إقامتها واحد من أيام 16، أو 17، أو 18 سبتمبر السابق، وتم تأجيله إلى وقت آخر لاحق بحسبًا لبيان رسمي أصدره الاتحاد الإفريقي لرياضة كرة القدم "كاف".

    وصرح رئيس الزمالك أثناء مقطع مرئي تم بثه في برنامج الزمالك: "لو تم إقامة ماتش السوبر الأفريقي في دولة قطر مش هروح لو وقفوا على دماغهم، لو الفرقة الرياضية هينزل درجة تاسعة".

    وتابع: "القلعة البيضاء نادي الوطنية والكرامة، لن يخوض نهائي كأس السوبر الأفريقي في قطر، وده تنويه لبعض الأشخاص في الاتحاد الأفريقي من دلوقتي".

    مصدر الخبر

    إرسال تعليق

    الاكثر قراءة اليوم