أخر الاخبار

بالأسماء .. حسام البدري يختار 23 لاعبا في قائمة منتخب مصر استعدادا لمواجهة بتسوانا

مصر,بتسوانا,أخبار,منتخب مصر,تصفيات,الزمالك,اخبار الرياضة,أبو تريكة,اخوان,مباراة,الإخوان,القوات,السيسي,الدوري المصري,مرسى,مظاهرات,منتخب مصر للكرة الطائرة,دينا,صلاح,المنتخب المصري,منتدي شباب العالم,مدرب منتخب مصر,اخبار منتخب مصر


بالأسماء .. حسام البدري يختار 23 لاعبا في قائمة منتخب مصر استعدادا لمواجهة بتسوانا


أعرب الجهاز الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم بقيادة الكابتن حسام البدري قائمة اللاعبين المختارين للانضمام إلى صفوف المنتخب في معسكره الذي يبدأ الاثنين الآتي ويظل حتى لقاء بتسوانا الودي المحدد له 14 أكتوبر الحالي.



وضمت القائمة 19 لاعبا هم محمد الشناوي ومحمد عواد ومحمد بسام ورجب بكار وأحمد فتحي ومحمود علاء وباهر المحمدي وأيمن أشرف وعبدالله جمعة ومحمد حمدي وطارق حامد وعمرو السولية وحمدي فتحي وعبدالله السعيد ومحمد مجدي «أفشه» وحسين الشحات وعمر جابر وحسام حسن وعمر السعيد بجانب الرباعي المحترف في أوروبا محمد النني وأحمد حجازي ومحمود حسن «تريزيجيه» وأحمد حسن «كوكا».

وأتى استقرار الجهاز الفني على ضم 23 لاعبا وتقنين عدد اللاعبين المنضمين للمعسكر لفرض الجدية والإهتمام وإضفاء الطابع الرسمي على مباراة بوتسوانا الودية القادمة لتلبية وإنجاز أكبر انتصارات فنية.

مثلما حرص الجهاز الفني على ضم وجوه جديدة تلتحق للمرة الأولى من أجل التعرف أكثر على شخصيتهم وإمكانياتهم بشكل ملحوظ قبل مواجهتي كينيا وجزر القمر في نوفمبر القادم في إطار التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2021.

وتجيء خيارات القائمة استنادا لأولويات تلك الفترة ولذا لا يشير إلى خروج غير المنضمين من حسابات الجهاز الفني لاسيما أن هنالك مدة كبيرة عقب مواجهتي كينيا وجزر القمر تجتاز الثالث أشهُر كفيلة بتوفير وإتاحة فرصة أكبر للجهاز الفني بهدف استكمال جميع العناصر وتقييمها على نحو أعمق بما يخدم منفعة المنتخب.

وتتخذ قرار أن تخلو تلك القائمة من لاعبي المنتخب الأوليمبي حفاظا على دعم الكابتن شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأوليمبي والحفاظ على برنامج إعداده للمساهمة في بطولة أمم أفريقيا بالعاصمة المصرية القاهرة المؤهلة لدورة الألعاب الأوليمبية بطوكيو 2020 إضافة إلى تم منحه الفرصة للاعبين الآخرين.

وشدد الجهاز الفني للمنتخب الوطني أن قرار إعفاء محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي من الانضمام للمعسكر الجاري،لرغبة الجهاز في إراحته وتخفيف عبء المباريات عليه في تلك المرحلة من أجل الإنتعاش والتخلص من الإجهاد الناجم عن مساهماته المتتالية مع ناديه حتي يكون في كامل عافيته البدنية والذهنية للإسهام في الارتباطات الرسمية القادمة.

مثلما حرص الجهاز الفني على التعامل مع المشكلات التي واجهته في مركز رأس الحربة واختيار لاعبين لا يلعبون بصفة لازمة مع أنديتهم سوى أنهم يجيدون اللعب تحت ضغط وباعتبارهم هم أحسن المتوفر أثناء الفترة الجارية.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -